آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

أحمد سامي: اتفاقي على تدريب طنطا كان شفهيًا

 

أكد أحمد سامي المدير الفني الجديد لنادي سموحة، أن اتفاقه مع مجلس إدارة نادي طنطا، لتدريب الفريق الأول كان شفهيًا، وأنه لم يوقع على عقود.

وقال أحمد سامي عبر “On Sports Fm”: “بقاء طنطا يحتاج لمعجزة، عندما تحدث معي مسؤولو طنطا بشأن تدريب الفريق لم أريد أن أحرجهم، وأخبرت نفسي أنه قد تحدث طفرة في أداء اللاعبين وتتسحن النتائج، ويتعثر المنافسين لكن ذلك لم يحدث”.

ثم أضاف سامي: “لم أوقع على عقد فإن اتفاقي مع طنطا كان شفهيًا، ولم يخطروني بشرط أنني سأظل معهم في حال الهبوط للدرجة الثانية، كما أنني لم أتقاضى منهم أي مبالغ مالية، أنا أحترم عقودي وعندما كان يربطني عقد بنادي مصر لم أترك الفريق، ولاعبي الفريق يشهدون على ذلك”.

وأكمل مدرب طنطا السابق: “أصبت بالاحباط عقب الخسارة من الإنتاج الحربي، فقدمت إعتذاري عن استكمال المهمة مع الفريق، وبعد أن انتشر الخبر تواصل معي فرج عامر رئيس سموحة، واتفقنا على تدريب الفريق، وأكد أنه في حال استمراري مع طنطا لن يصبح من الممكن تدريب الفريق السكندري، وأريد تأكيد أن تدريبي لسموحة أتى بعد انتهاء جميع الأمور مع نادي طنطا”.

وأوضح سامي: “لو مورينيو مسك طنطا هيهبطوا بردو؟ في الحقيقة الأمور كانت صعبة للغاية، اللاعبين يعرفون الدوري جيدًا ويملكون خبرات اللعب في الممتاز، لكن الوضع كان صعب، وإلغاء الدوري كان هو الحل الوحيد للبقاء، لأن التوقف أثر كثيرًا على الفريق”.

وأتم مدرب نادي مصر السابق: “اتفقت مع فرج عامر على استكمال الموسم الجاري والقادم، ولكن طموحي في الوقت الجاري مع الفريق هو الوصول للمركز الـ 5 على الأقل، ونستطيع تحقيق ذلك، لأننا نملك لاعبين على مستوى جيد، وأصحاب خبرات دولية”.

ويتواجد سموحة حاليًا في المركز الـ 6 برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الـ 5 الاتحاد السكندري، ويسبقه المقاولون العرب في المركز الـ 4 بـ 11 نقطة، حيث حقق 43 نقطة.

وكان فرج عامر قد أكد في تصريحات إذاعية أنه اتفق مع أحمد سامي، على تولي تدريب فريق سموحة، عقب تقديم الأول استقالته من منصبه كمدير فني لطنطا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com