آخر الأخباراخبار محلية

أخبار الرياضة المصرية الأربعاء .. يحيى مدربا للجيش والمقاولون يستعيد الشيمي وبيراميدز يغادر للمغرب

شهد الأربعاء بعض الأخبار الرياضية الخاصة بأندية الدورى الممتاز حيث أعلن نادي طلائع الجيش رحيل مدربه البرازيلي فارياس وتولي طارق يحيي المسؤولية واستعادة المقاولون لاعبه أحمد الشيمي ومغادرة بيراميدز للمغرب لبدء معسكر خارجي.

طارق يحيي مديرا فنيا لطلائع الجيش ويقود التدريبات

قاد طارق يحيي أول تدريب له لفريقه طلائع الجيش بعد توليه المسئولية خلفا للبرازيلي سيرجيو فارياس الذي رحل عن تدريب الفريق.

بدأ طارق يحيي مشواره بأداء صلاة المغرب جماعة بأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين وطالبهم ببذل الجهد للظهور في التشكيلة الأساسية وأنه لا مكان لأي متهاون.

كان نادي طلائع الجيش قد أعلن تعيين طارق يحيي مديرا فنيا بمعاونة عبد الحميد بسيوني وياسر علي وسيد السويركي مدربا للحراس.

جاء تولي يحيى تدريب الطلائع بعد النتائج السيئة للبرازيلي سيرجيو فارياس الذي تولي المهمة بداية الموسم خلفا للبلجيكي لوك إيميل.

المقاولون يستعيد الشيمي :

شهدت ودية المقاولون العرب أمام طنطا عودة لاعب الذئاب أحمد الشيمي من جديد بعد إصابته علي مستوي الكاحل في مباراة الزمالك الأخيرة التي حسمها أصحاب الفانلة البيضاء بهدفي فرجاني ساسي وأحمد زيزو مقابل هدف محمد سالم للذئاب.

كان الشيمي قد حصل علي راحة خاض من خلالها تدريبات تأهيلية حتي بدأ اليوم في ودية طنطا ليطمئن الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس عليه إستعدادا لاستئناف الدوري الممتاز بعد التوقف.

بيراميدز يغادر للمغرب

وصلت بعثة نادي بيراميدز إلي المغرب لإقامة معسكر إعدادي للفريق لمدة 10 ايام في إطار الإستعداد لاستئناف الدوري الممتاز المتوقف حاليا لإقامة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام وأيضا مواجهتي المنتخب الأول مع كينيا وجزر القمر في تصفيات الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

يشارك في المعسكر جميع لاعبي الفريق بعد استبعاد لاعبي الفريق من معسكر المنتخب المصري.

من المقرر إقامة بيراميدز لمدة 10 أيام على أن يعود لمواجهة أسوان في إطار مباريات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com