اخبار محلية

أشرف روقة يدخل في مشادة مع طولان والسبب الزمالك

أشرف روقة

دخل اللاعب محمد أشرف روقة لاعب نادي انبي في مشادة كلامية مع مدربه حلمي طولان الذي تولى مسئولية الفريق الفترة الأخيرة.

وكان طولان قد تحدث مع اللاعب انه سيكون جليس دكة احتياطي الفريق وذلك بعد انتشرت في الفترة الأخيرة بعد الاقاويل التي تشير إلى رغبة الزمالك في استعادة اللاعب من جديد خلال الفترة المقبلة نظرا لإصابة محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الزمالك بالرباط الصليبي، الأمر الذى يجعل خط وسط الزمالك في أزمة حيال غياب لاعب من الثلاثة طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن، مما جعل مسئولي الفريق الأبيض يلمحون بعودة أشرف روقة من جديد للقلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن الفريقين ستجمعهم مباراة هامة غدا الاثنين في تمام السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة علي ملعب ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعي طولان لتحقيق الفوز الأول للزعيم الترولي نادي انبي خلال منافسات الدوري المصري هذا الموسم بعد أن لعب الفريق 5 مباريات لم يتمكن من تحقيق أي فوز فيها وخسر في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة جعلته يحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

بينما يسعى الصربي ميتشو المدير الفني الفارس الأبيض علي تحقيق الفوز لرفع الروح المعنوية للاعبيه قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة تي بي مازيمبي في الجولة الأولي من المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت القادم.

اترك تعليقاً