آخر الأخباراخبار محلية

إتحاد فريخة !! مقال رأى.

كتب / تامر عبد الحميد.

الصمت علي اتحاد ابو فريخة القرار تلو الاخر جعل منهم اداة لتدمير الابيض !! وهذه عينة من تلك القرارات :-
١- البداية قرعة سهلة وموجهة للننوس الاحمر كي يصل لنهائي الكاس بطريقة سهلة دون ان يقابل اَي فريق من الفرق الكبيرة !! بينما الطريق للأبيض ملغما بالجزيرة والاتحاد وسبورتنج !!
بل من الممكن ان يتقابل الزمالك والجزيرة بدور ال٣٢ كما حدث في العام قبل الماضي !!

٢- نقل ١٠ مباريات لفريق الزمالك العام الماضي في واقعة شغب بمباراة الجزيرة وماحدث بتلك المباراة يعتبر نزهة لما حدث لمباراة الكاس مع الحمر !!
الذي اكتفي نفس الاتحاد بنقل مباراة يتيمة للحمر خارج ملعبهم !!

٣- السخرية الوضيعة من المسئولين عن الموقع الرسمي للاتحاد من نادي الزمالك لمباراة كرة قدم !!وللعجب من يديرون الموقع الرسمي هم انفسهم من يديرون موقع العاب الصالات لناديهم الاحمر !! وكأن مصر خلت من الكفاءات ولا يوجد الا هؤلاء المسوخ !!
وبعد ثورة الميديا البيضاء عليهم خرج ابو فريخة بتصريح مقتضب بانه قام بإيقاف من قام بهذا البوست فقط !!

٤- عند كل نزاع علي لاعب طرفه الاحمر يقوم ابو فريخه بالحكم لهم أيا كان الطرف الاخر وأحقيته في النزاع !! واتحدي ان يذكر لي نزاع واحد انتهي بقرار ضد الحمر !!

٥- بمباراة السوبر الاخيرة بين الزمالك و الجزيرة تعرض المدير الفني للزمالك كابتن عصام عبد الحميد للإيقاف مرتين متواليتين بسبب التشجيع الجنوني النظيف للجماهير !! وضع تحت النظيف مليون خط !! بحجة ان المباراة بدون حضور جماهيري مما عرض المدير الفني للخروج خارج الصالة تماما عندما حصل علي الإيقاف الثالث في تطبيق أولي لتعديل القانون الجديد !! واعتقد انه سيكون الاخير في ظل وجود هذا الاتحاد !!
بينما بمباراة الكأس ورغم وجود اجتماع تمهيدي لكلا الفريقين وبرعاية الاتحاد ممثلا في وجود نائبه للتنسيق علي حضور ٥٠ فردا لكل فريق فقط ..ثم شاهدنا المئات من جماهير الحمر في مشهد تغاضي عنه مراقبي وحكام المباراة !! ودون ان يتم احتساب خطأ يتيم علي هذا العدد !!

٦- تم ذبح الفريق تماما !!بعد القرارات التي تسير باتجاه واحد !!في تكرار واضح لما حدث في التسعينات بالتخلص من لاعبي الزمالك المحترفان الماليين لامين وسوري بإلغاء الاحتراف كله !! فطالت الايقافات المدير الفني والمدرب العام وحفنة من اللاعبين بينما طالت الغرامات باقي الفريق !!

٧- اما اليوم مباراتنا مع الاتحاد فكان الفجور فجا !! والتدخل صفيقا !! عندما تم التدخل عن طريق طاولة التحكيم و صافرة ال٢٤ ثانية التي اختزلت زمن الهجمة الي ١٣ ثانية فانطلقت !! واعتقد ان هذا الخطأ بعيد كل البعد عن الأخطاء التقديرية للحكم كما تعودنا منهم برفع هذا التصريح عقب كل تدخل !! وإنما خطأ فنيا يستوجب اعادة المباراة علي اقل تقدير ( تخيل ان صافرة حكم مباراة لكرة القدم انطلقت معلنة نهاية الشوط الاول الذي تم اختزاله الي ٣٠ دقيقة بدلا من ٤٥ دقيقة !! فهل هذا خطأ تقديري للحكم ؟؟ ام هو خطأ فني يستوجب اعادة المباراة ؟؟ )
ثم رفض احتجاج الزمالك بكل أريحية !!

الي متي السكوت علي هذا الاتحاد ؟؟ والي متي سنظل نكتفي بتقديم الاحتجاجات فقط ؟؟ والغريب انها كلها تذهب ادراج الرياح !!
اما آن الأوان لإتخاذ قرارات تحمي نادينا وتحافظ علي حقوقه وتجعل المسابقة تدار بكل حيادية ونزاهة ؟؟
ام سنكتفي بانه ليس في الإمكان افضل مما كان !!

كلمة اخيرة..
العاب الصالات تفتقد عضو مجلس الادارة القريب من اللاعبين !!
اليد الحنون الذي يربت عليهم .. و حائط الصد الذي تنتهي عنده مشاكلهم ..
والدرع الذي يحميهم من الاتحادات المغرضة !!
يكافىء المجيد .. ويعاقب المتهاون !!
يجتهد كي يضم الموهوبين ..
يسأل ويبحث ولا يتردد كي يصل الي المعلومات الصحيحة .. يسافر معهم .. يتصل بهم ليل نهار .. لا يخذلهم في مكافات او وعود مالية او معنوية .. يشجعهم ويشد من أزرهم كمشجع درجة ثالثة ..
لا يخاف في الحق لومة لائم ..
ومع احترامي للمشرف الحالي والسابق .. الا ان العاب الصالات تفتقد المهندس رحاب ابو رجيلة ابن ابو الرجولة .. الأيقونة كابتن ابو رجيلة ادام الله عمره ومتعه بالصحة والعافية ..

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com