اخبار عالميةتقارير

إنتر ميلان يواجه برشلونة في مباراة حياة أو موت

سيكون إنتر ميلان  على موعد مع مباراة حياة أو موت بمقابلته للفريق الكتالوني “برشلونة”، ويعد اللقاء مصيري للإنتر من أجل الصعود للدور الثاني، وتقاوم المباراة على ملعب “جوسيبي مياتسا”

وبعد أن ضمن البطاقة الأولى وصدارته للمجموعة السادسة، يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً جداً على إنتر الذي يحتاج الى الفوز من أجل حسم البطاقة الثانية والتأهل الى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012، وذلك بغض النظر عن نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه سلافيا براغ التشيكي.

ويحتل إنتر المركز الثاني بسبع نقاط وبفارق المواجهتين المباشرتين عن دورتموند، ما يعني أنه بحاجة لتحقيق نتيجة مماثلة للأخير أو أفضل لكي يضمن تأهله.

ويدرك إنتر، متصدر الدوري الإيطالي، أن المهمة لن تكون سهلة ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في برشلونة الذي لم يذق طعم الهزيمة في دور المجموعات منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

كما أن إنتر الحالي لا يرتقي بالطبع الى مستوى الفريق الذي ألحق الهزيمة الوحيدة ببرشلونة في تاريخ المواجهات بين الفريقين، وذلك عام 2010 في ذهاب نصف النهائي 3-1 حين واصل “نيراتسوري” طريقه حتى الفوز باللقب والثلاثية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويدخل إنتر اللقاء بمعنويات مهزوزة بعض الشيء بعد الأكتفاء الجمعة بالتعادل سلباً على أرضه مع روما، مفرطاً بالتالي بفرصة الأبتعاد في الصدارة لاسيما بعد سقوط يوفنتوس السبت أمام لاتسيو 1-3.

واضطر كونتي الجمعة الى أستبدال لاعب وسطه أنتونيو كاندريفا بسبب مشكلة في ظهره، ما يرجح غيابه غداً، لكن مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا وتشيلسي الإنجليزي سابقاً رفض في تصريحه لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية الحديث عن الإصابات.

وشدد “هناك مباراة كبيرة بأنتظارنا ضد برشلونة ولا أريد الحديث عن المصابين. سنبدأ المباراة بـ11 لاعبا سيقدمون ما يملكون من كل قلبهم وروحهم”.

وعلى إنتر التخلص من العقدة التي لازمته في المسابقة القارية خلال مشاركاته الأخيرة فيها، إذ لم يفز سوى مرتين في آخر تسع مباريات، لكنه يعول على سجل برشلونة في الملاعب الإيطالية إذ لم يحقق الـ”بلاوغرانا” أي فوز في زياراته الثماني الأخيرة، وآخر انتصار له يعود الى موسم 2011-2012 حين تغلب على ميلان 3-2 في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com