آخر الأخباراخبار محلية

إنفراد | أزمة نادي الشمس .. الحقيقة كاملة لدينا في الإستاد

الشمس

شهدت الساعات الماضية أزمة كبري كانت حديث السوشيال ميديا والشارع الرياضي كله وهي الخاصة باستدعاء لاعبي نادي الشمس ثم طردهم من النادي.

ولأننا في الإستاد دائما ننفرد ونبحث عن الحقيقة لم نكن مثل الجميع الذي نشر الأزمة دون تأكيد فبحثنا عن الحقيقة وتواصلنا مع المدرب العام الكابتن علي المحمدي عن طريق رئيس تحرير الموقع الأستاذ ماهر عبد العزيز وكانت تصريحاته حصريا لنا.
ونمتلك التسجيل الخاص بالتصريحات وسنقوم بنشره بعد الحصول علي موافقة نادي الشمس.

في البداية قال الكابتن علي المحمدي أن لاعبي الفريق إمتنعو أول أمس عن نزول التدريبات ولم يحضر إلا ثمانية لاعبين فقط لأن كثير من اللاعبين مغتربين ويقيمون في فندق النادي وهو فندق ممتاز وخمس نجوم كما هو المعروف عن نادي الشمس ويتناولون وجباتهم في المطعم الخاص بالفندق .
رفض اللاعبون الباقون النزول للتدريب بحجة تأخر المستحقات ولديهم ثلاثة شهور متأخرة وقال المحمدي سأعرض عليكم بالأرقام ما يحصل عليه اللاعبون.

قال المحمدي أن العقود الخاصة باللاعبين تتراوح ما بين 130 ألف وحتي 80 ألف وهو رقم كبير في الدرجة الثالثة ولا يحصل لاعبون في أندية درجة ثانية على هذه المبالغ فأكبر مبلغ في الدرجة الثالثة يكون 30 ألف جنيه.

وأضاف المحمدي أن 29 لاعبا هم المسجلين في القائمة قد حصلوا علي 25% مقدم تعاقد وحصلو علي قسط شهر 8 وقسط شهر 9 في موعده.
ولكنهم يوم 11-11 وفي ليلة مباراة الأميرية كانت المبالغ الخاصة بهم مع الإداري عن طريق كابتن طه شحاتة المدير الفنى وهو هيبقي يتصرف مع الإدارة ووعد اللاعبين أنهم بمجرد إنتهاء المباراة والفوز وقبل أن تحصلو علي الشاور الخاص بكم ستحصلو علي الفلوس فنزل اللاعبين وخسرو من الأميرية 2-1 رغم فوزنا عليه‍ل الموسم الماضي بنتيجة كبيرة ثم تعادلو الأسبوع التالي مع بهتيم فصدر قرار إيقاف مستحقات اللاعبين لشهر 10 و11 حتي تعود الإنتصارات فمن غير المنطقي أخسر مباراة وأتعادل الأخرى وأصرف مكافآت.

وأوضح المحمدي ان اللاعبين متأخر لهم شهر 10 وشهر 11 فقط وليس ثلاثة أشهر كما أشيع وده طبيعي لأن شهر 11 لم ينتهي من الأساس فأعلن اللاعبين التمرد وأخذو الشنط الخاصة بهم وصورو بعضهم وأرسلو للصحافة أنهم مطرودين ولم يحدث هذا فمن المعروف أن الصحفيين ممنوعين من التصوير داخل النادي وأشاعو أنهم مطرودين وده هما اللى عملوه لسبب خاص عندهم ومدبرين كل ده.

وأكد الكابتن علي المحمدي أن الأوراق الخاصة بمستحقاتهم كانت عند الحسابات وسيصرف اللاعبين مستحقاتهم اليوم.

وأضاف أن اللاعبين طلبت مبالغ من المستحقات من كابتن طه شحاتة يوم الثلاثاء فوعدهم بأنه سيحضر 30 ألف جنيه وسيتم إعطاء كل لاعب ألف جنيه لتصريف الامور وخلال يومين سيحصلو علي مستحقاتهم وهو ما تم بالفعل.

مؤكدا أن اللاعبين منهم من أخذ المبلغ ومنهم من رفض.

وفي لعيبة منزلتش التدريب وعندما ذهب لهم الإداري تعدي عليه الحارس البديل محمد سيد ميشو بالصوت العالي وكاد أن يضربه.

ثم ذهبت لهم بقرار المدير الفني ومدير النادي للحديث معهم بالأدب الذي تربيت عليه فتعدي عليا لفظيا لاعب يسمي مصطفى عبد الجواد وكاد أن يعتدي بالضرب.

نافيا قولا وموضوعا طرد اللاعبين من إدارة النادي.

الحوار علي لسان كابتن علي المحمدي ولدينا تسجيل صوتي يؤكد ذلك.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com