آخر الأخباركرة نسائية

إنفراد.. لاعبات المؤسسة يستغيثون بـ “عبد الحق” قبل خراب مالطه

 

لا صوت يعلو حالياً داخل ارجاء أندية كرة القدم النسائية فوق صوت ازمة الإنسحابات التى ظهرت مؤخراً وضربت إستقرار مسابقة الدوري العام للموسم الكروي 2020/2019 وكان في مقدمتها فريق المجموعات العلمية والاعلاميين ثم المؤسسة العمالية والذي لم يخوض مباراته امام وادي دجلة بالاسبوع الخامس بالدوري العام.

وطالب لاعبات المؤسسة العمالية من الدكتورة سحر عبد الحق المشرف العام على الكرة النسائية التدخل العاجل من أجل إنقاذ الفريق من دوامة الإنهيار خاصة بعد عدة المشاكل التى ظهرت مؤخراً داخل النادي بين رئيس ومدربه وقرر على اثرها المدير الفنى للفريق إكرامي تقديم إستقالته على الفور والإعتذار عن إستكمال المهمة.

وعلم “الاستاد” من مصاعدرة الخاصة، :”ان اللاعبات إتفقوا فيما بينهن على مقاطعة تدريبات الفريق وعدم الحضور الى النادي والمشاركة في المباريات مستقبلا والاكتفاء بالمران الفردي خارج اسوار النادي لحين عودة المياة لمجاريها وإنهاء ازمة المدير الفنى للفريق الكابتن إكرامي فرج”.

وتقف لاعبات الفريق حائط سدا منيعا امام إدارة الفريق خاصة بعد مساعى تجميد فريق الكرة النسائية ابديا وعدم المشاركة في البطولات المختلفة مستقبلا او الإستمرار خلال الموسم الجاري بعد مرور 5 اسابيع خاصة ان الفريق اصبح احد قلاع الكرة النسائية الكبيرة.

وترفض اللاعبات البقاء في صفوف الفريق الشبرواي بعد تقديم مدربهن إستقالته والاكتفاء بفترة عمله الماضية والتى قاربت على نحو 16 عاما على خليفة ازمته مع رئيس ناديه بسبب هجومه الحاد والضاري على إختيارات الجهاز الفني الجديد لمنتخب الكرة النسائية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com