آخر الأخباركرة نسائية

إنفراد..مستر إكس تُعلن إعتزال اللعب دولياً وتعلق حذاء المنتخبات

 

قررت إسراء اسامة عوض “إيسو”، لاعبة المنتخب الوطني ووادي دجلة السابقة ومركز شباب الاميرية الحالية الإعتزال رسمياً اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة والإكتفاء بما قدمته للمنتخبات الوطني للكرة النسائية بمختلف فئاتها العمرية.

وعلم “الاستاد“، ان لاعبة المنتخب الوطني بصدد الإعلان رسمياً عن القرار خلال ايام قليلة والإكتفاء بالفترة الماضية خاصة بعدما ساهمت في اخر مشاركتها مع المنتخب الوطني الصعود الى بطولة الامم الافريقية بعد غياب 18 عام.

وتعد إسراء من أبرز نجمات كرة القدم النسائية في مصر على مر تاريخها حيث خاضت مسيرة حافلة مع الأندية التى لعبت بقميصها وأبرزها فريق وادي دجلة والداخلية فضلاً عن مشاركتها الدائمة في البطولات الالمانية الكبرى.

جدير بالذكر ان إيسو، خاضت مباراتى صعود مصر الى امم افريقيا امام كوت ديفوار وقدمت اداءً بطولياً اثنى عليه الجميع أنذاك خاصة انها كانت بعيدة عن صفوف المنتخب لمدة سنوات ونجحت وقتها في قيادة منتخبنا للصعود.

ويحاول بعض المقربين من اللاعبة الضغوط عليها من أجل العدول عن قرارها ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل متمسكه بقرارها مؤكدة لهم انها قدمت مسيرة مذهلة مع المنتخبات الوطنية وتكتفى بهذا القدر.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com