آخر الأخباراخبار محلية

إنفراد | نتائج فريقه تحدد انتقال لاعب المنتخب إلى الأهلى

في صفقة مهمة للفريق الأول بالنادي الأهلي خاصة في هذا المركز الذي يعاني الاهلي من كثرة الغيابات والاصابات.

نجحت إدارة الاهلي في الحصول على توقيع مدافع فريق انبي ومنتخب مصر الأوليمبي أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم خط ظهر الفريق في منافسات بطولة الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان جلال قد شارك بشكل اساسي مع المنتخب الأوليمبي المصري خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام التي استضافتها القاهرة وحقق منتخبنا الوطني لقبها بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف تحت قيادة فنية للكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

وأشاد الكثير بأداء اللاعب الثابت خلال جميع مباريات البطولة حيث لم يتغيب اللاعب عن مباريات المنتخب الخمسة طول مشوار التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020.

وظهر جلال بميزة أخرى خلال احداث البطولة وهي التسديد من خارج منطقة الجزاء في الركلات الثابتة والتي ينفذها اللاعب بشكل جيد على مرمى الخصوم.

ويتبقي انتقال اللاعب لصفوف المارد الأحمر متوقف على نتايج فريق إنبي خلال احداث منافسات الدوري المصري حيث يحتل الفريق البترولي المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطة وحيدة  فقط من 5 مباريات حيث لم ينجح الفريق في تحقيق أي فوز له في المسابقة وتعادل في مباراة بينما خسر في 4 مباريات كاملة.

وفي حالة تحسن مستوى الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة على مستوى النتائج سيكون الاعب بقميص الاهلي في يناير القادم، بينما في حالة إستمرار حالة التعثر للفريق سيكون من الصعب على إدارة إنبي التفريط في اللاعب وسيؤجل انتقال جلال إلى الا

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com