آخر الأخباراخبار محلية

استعدادات الزمالك لمباراة مازيمبي ووصول الفريق للكونغو

 وصلت بعثة الزمالك امس الخميس إلي مدينة لومومباشي ى في الكونغو الديموقراطية قادمة من أثيوبيا التي هبطت بها بعثة الفريق ترانزيت ومكثت فيها أول أمس وخاض اللاعبون أول تدريباتهم أمس بها وكانت تدريبات خفيفة إستعدادا لمباراة الفريق مع مازيمبي الكونغولي التي ستقام يوم السبت الثالثة عصرا .

و كان قد سبق هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك البعثة للتاكد من تمام الإجراءات لإستقبال البعثه في الكونغو واستقبل هاني زاده بعثة نادي الزمالك بمطار الكونغو و قد أنهى الأجراءات الخاصة بجوازات البعثة مبكرا .

كما حرص الملغاشي هيللى زافينيمانجا المنسق العام لمباراة الزمالك و مازيمبي على إستقبال بعثة الزمالك في ملعب التدريب الخاص بالفريق لتأكد من عدم وجود أي أزمات للبعثه و خاض الفريق الأبيض تدريبه الأول على الملعب دون أي أزمات.

وجاء مران الزمالك الأول بالكونغو على النحو التالي قد حرص الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك على تقسيم اللاعبين إلى ثنائيات للتدريب على مهارات التسليم والإستلام للكره من ناحية أخرى واصل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق البرنامج التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طيب الفريق الدكتور محمد اسامة و لم يشارك في التدريبات الجماعية المقامة بمدينة لوبومباشي التي ستحتضن مباراة الفريق السبت في الثالثة عصرا.

و على هامش التمرين اليوم حرص ميلوتين سيريدوفتيش “ميتشو” على تحفيز اللاعبين وقال لهم يجب أن تبذلو قصارى جهدكم و تقدمو أفضل اداء أمام مازيمبي و يجب تحقيق الفوز و انتهت الحلسة بقراءة اللاعبين الفاتحة متعاهدين بتحقيق الفوز.

هذا وسوف يخوض الزمالك مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة و سيكون لمدة ساعة واحدة استعدادا للمباراة المنتظرة مع مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات أولى جولات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ملعب مازيمبي السبت الثالثة عصرا.

وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا علي قنا bein sport hd1 وسيديرها تحكيميا الجابوني إريك أوتوغو كاستان.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com