آخر الأخباراخبار محلية

استقالة حسام الزناتي من رئاسة لجنة المسابقات

تقدم حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، باستقالته من منصبه عقب انتهاء الدوري المصري، مساء أمس السبت.


وكتب الزناتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تزامناً مع انتهاء الموسم، اتقدم بإستقالتي من ادارة المسابقات التي شرُفت بالعمل فيها. اصبت بعضاً واخطأت بعضاً، ولم احيد يوماً عمَّا اراه حقاً وعدلاً. اتوجه بالشكر لكل من ساعدني وساندني – وهم كُثَّر – واتمنى للجميع التوفيق فيما هو قادم”.


وقدم مع خطاب استقالته تصوره الكامل للموسم القادم 2021/2020، بعد الاجتماع مع مندوبي أندية الدوري الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأوليمبي قبل مشاركته في الأوليمبياد، وما يستتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب تحت الـ 23 عام، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في اقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.


وتضمنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.


وقال الزناتي أن خطوة استقالته طبيعية بعد نهاية الدوري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به، مشيرًا إلى استفادته الكبيرة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي، مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا، مؤكدًا على سعادته بالتمكن من انهاء المسابقة رغم كل التحديات التي واجهها.

اترك تعليقاً