آخر الأخباراخبار عربية

اسماعيل محمد الحظ خدم السعودية أمامنا قال اسماعيل محمد نجم المنتخب القطري أن الحظ قد خدم الأخحضر السعودي في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بقطر والتي فاز فيها الأخضر السعودي على العنابي القطري بنتيجة 1-0. وأضاف محمد في تصريحات تيلفزيونية أن العنابيي كان يسير بشكل صحيح على المستوى التكتيكي ولكن الحظ و التوفيق قد خانوه في تلك المباراة . يذكر ان الأخضر السعودي قد فاز بهدف عبد الله الحمدان الذي سجله في الدقيقة 28 ليضرب موعد مع منتخب البحرين الذي فاز على نظيره العراقي بركلات الترجيح .

قال اسماعيل محمد نجم المنتخب القطري أن الحظ قد خدم الأخحضر السعودي في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بقطر والتي فاز فيها الأخضر السعودي على العنابي القطري بنتيجة 1-0.

وأضاف محمد في تصريحات تيلفزيونية أن العنابيي كان يسير بشكل صحيح على المستوى التكتيكي ولكن الحظ و التوفيق قد خانوه في تلك المباراة .

يذكر ان الأخضر السعودي قد فاز بهدف عبد الله الحمدان الذي سجله في الدقيقة 28 ليضرب موعد مع منتخب البحرين الذي فاز على نظيره العراقي بركلات الترجيح .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com