اخبار محلية

اصابة الصربي ميتشو بالسرطان وإجتماع معه غدا وغرامة علي اللاعبين

 

 

ذكرت تصريحات صحفية عقب هزيمة فريق الزمالك من الفريق المازيمبي بثلاثية نظيفة دون رد

أن دعم اللاعبين للصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” جاء نتيجة لعلمهم بمرضه بالسرطان وأنه ذكر لهم أنه سيعمل حتي آخر لحظة في حياته

 

وبخصوص هذا الأمر قال أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة ردا على حقيقة مرض المدير الفني بالسرطان فقد أبلغ المدير الفني للفريق الأول ميتشو اللاعبين قبل مباراة مازيبي الأفريقية ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بأنه مصاب بالسرطان و أنه يعمل لأخر يوم له.

 

و أكمل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك تصريحاته بأن أمر أصابة الصربي ميتشو بالسرطان كان مفاجئا بالنسبة له و كان قد سأل وكيله عن طبيعة مرضه و كانت إجابته بأنه لا يعلم شئ عن طبيعة مرضه و سيقوم بالإستفسار من المدرب الصربي عن الأمر.

 

من جانبه قال الصربي ميتشو أن حديثه للاعبين قد فهم بشكل خاطئ و إنه لا يعاني من السرطان ولكنه كان يقول لهم إنه يعمل حتى أخر يوم له فعليهم القتال في المباراة.

 

وذكر أمير مرتضى منصور أن هذا الأمر قد أثار الضيق لدى الإدارة و سوف يكون هناك إجتماع معه فور عودته إلى القاهرة مع الفريق و سيكون الإجتماع شامل لكل أمور الفريق.

 

من جانبه أكد مرتضى منصور أن إدارة ناديه ستعقد جلسة طارئة مع الصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” المدير الفني للفريق الأول لفريق نادي الزمالك لبحث عددا من الأمور منها ما يخص المدرب وحقيقة مرضه بالسرطان التي كشفها للاعبين.

وأضاف مرتضى أن الجلسة ستشهد بحث أسباب تراجع النتائج والأداء.

 

وقرر مجلس الإدارة فرض غرامة 300 ألف جنيه علي كل لاعب إستخدم وسائل التواصل الإجتماعي لدعم المدير الفني كما تنص اللائحة.

 

مشيرا إلي أنه داعم لما فعلوه من دعم لمدربهم ولكن اللائحة هي التي نسير عليها.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com