آخر الأخباراخبار افريقية

الأهلي على موعد مع تنفيذ العهد.. والأبيض فى موقف صعب

 

 

أجريت مساء اليوم الأربعاء ، قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت فى إحدي الفنادق بمدينة القاهرة فى تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة. 

 

 

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لفريق صنداونز وإعطائه فرصة للثأر، بينما يواجه الأبيض فريق الترجي التونسي فى ربع نهائي البطولة ، وذلك بالإضافة إلى مباراة السوبر الإفريقي المنتظرة بين الزمالك والترجي . 

 

ويرصد لكم موقع الاستاد بعض التفاصيل الهامة الخاصة بمواجهات القطبين:

 

الأهلي«المارد الأحمر »:

 

جاءت القرعة معلنة عن إعطاء فرصة للاعبي الأهلي للإنتقام ورد الشرف بعد واقعة الهزيمة الساحقة التي تعرض لها المارد فى النسخة الماضية، وذلك بعد هزيمته من غريمه صنداونز بنتيجة خمسة أهداف. 

 

يذكر بأن الأهلي قد واجه صنداونز فى ستة لقاءات أسفرت عن فوز الأهلي فى ثلاثة لقاءات والتعادل فى مرتين بينما خسر فى لقاء واحد فقط. 

 

 

الزمالك«الفارس الأبيض »:

 

وجاء الزمالك فى مواجهة الترجي التونسي فى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بخلاف اللقاء المنتظر بين الفريقين فى السوبر الإفريقي في الرابع عشر من الشهر الحالي. 

 

 

وسوف يواجهة الفريق الأبيض نظيره التونسي فى ثلاث لقاءات مدوية هذا الشهر أولهما لقاء السوبر الإفريقي ، والاخر لقائي الذهاب والعودة فى دوري أبطال إفريقيا فى الرابع والعشرين والتاسع والعشرين من هذا الشهر على التوالي. 

 

 

يذكر بأن الزمالك أمامه فرصه أيضا للرد على الفريق التونسي بعد الهزيمة علي يده بخمسة أهداف أيضا. 

 

 

على الجانب الأخر سوف يتلقى قطبي الكرة المصرية «الأهلي _ الزمالك» مرتين فى هذا الشهر فى السوبر المحلي المقرر إقامته يوم العشرين من الشهر الحالي، وفي الدوري المصري يوم الرابع والعشرين.

 

وينتظر عاشقي القطبين لقاء ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفارغ الصبر ليسترد كلا منهما هيبته بعد الهزيمة التي تعرض لها فى اللقاءات السابقة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com