آخر الأخباراخبار افريقيةتقارير

الأهلي والهلال.. الأهلي غاوي مشاكل بدأها بالإسماعيلية وأنهاها في أم درمان

 

 

انتهت بالأمس مباراة النادي الأهلي و نظيره الهلال السوداني بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة و الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا . 

وتأهل الاهلي على أثر هذا التعادل كثاني لمجموعته خلف النجم الساحلي المتصدر بعد فوزه على فريق بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي . 

وشهد اللقاء بعض الأحداث المؤسفة بتوقف اللقاء على أثر أقتحام بعض من مشجعي الفريق السوداني لأرضية الملعب وعلى آثره توقفف اللقاء لمدة 10 دقائق قبل أن يستكمله الحكم المغربي رضوان جيد . 

 

ويذكر ان أحدثا الشغب لم تهدأ بعد اللقاء بل تطورت لأحتجاز لاعبي الأهلي في غرفة خلع الملابس لمدة تزيد عن الساعة والنصف . 

 

وليست تلك هي المرة الاولى التي يحتجز فيها لاعبي النادي الأهلي في غرف خلع الملابس و خروجه تحت حراسة مشددة بل تكررت ولعل أشهرها كانت أحتجاز لاعبي الأهلي في مدينة الإسماعيلية لمدة 6 ساعات كاملة في المباراة الشهيرة و التي فاز بها الأهلي بنتيجة 1-0 . 

 

المرة الثانية كانت في استاد المحلة في المباراة الشهيرة التي انتهت بفوز اعتباري للأهلي بنتيجة 2-0 بعد خروج جماهير الغزل عن النص ونزولها لأرضية الملعب على أثر احتساب هدف للأهلي حيث أن الكرة تجاوزت خط المرمى و الشباك و لكنها نفذت من الجانب الآخر دون أن تستقر داخل المرمى في موقف كوميدي مما أدى لأحتجاز لاعبي الأهلي وجماهيره في استاد المحلة قبل أن تتدخل قوات الأمن وتخرجهم بسلام .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com