آخر الأخباراخبار محلية

الأهلي يحصل على توقيع نجم المنتخب 5 سنوات

اقترب مسؤولي النادي الاهلي إتمام التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني المصري لتكون هذه الصفقه هي ثاني صفقات الاهلي في يناير.

وانتشرت في الأيام القليلة الماضية اخبار تفيد بدخول   الاهلي في مفاوضات قوية مع نادي الاسماعيلي للحصول علي خدمات لاعبه باهر المحمدي.

وعلم الاستاد من مصادره الخاصة أن باهر المحمدي قد قام بالتوقيع للنادي الاهلي في الفترة الأخيرة لمدة 5 مواسم وحصل ايضا الاعب علي مقدم تعاقده مع الاهلي وبنسبه كبيرة سوف ينتقل الاعب للأهلي في الصيف المقبل خصوصا بعد المشكلة التي حدثت بين إدارة نادي الاسماعيلي وباهر المحمدي .

ويبحث النادي الاهلي حاليا عن مدافع دولي وعند إتمام صفقة انتقال باهر المحمدي للأهلي سوف يكون الاعب اضافه قوية للنادي خصوصا كما ذكرنا أن الاهلي يبحث عن التعاقد مع مدافع دولي.

وقد سبق للاعب باهر المحمدي تمثيل نادي الزمالك في عام 2015 عنما كان المدرب احمد حسام ميدو يقود الزمالك في هذة الفترة وكانت ميدو من أشد المعجبين بقدرات الاعب ولكن بعد رحيل ميدو عن الزمالك رجع الاعب مرة أخرى للنادي الاسماعيلي وقدم افضل مواسمه مع الاسماعيلي بعد ذلك وشارك مع المنتخب المصري.

و قد أتم الاهلي اولي صفقاته الشتوية بعد انتقال الاعب محمود عبدالمنعم كهربا للأهلي ودخل كهربا ضمن قائمة النادي الاهلي في مباراة إف سي مصر غدا وعند إتمام الاهلي تعاقدة مع باهر المحمدي سوف تكون هذة الصفقة هي ثاني صفقات الاهلي الشتوية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com