آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي ينتفض امام العجلات الحربيه ويضمن البقاء فى الدوري

حقق نادي الإسماعيلي فوزًا صعبًا على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

سجل هدف اللقاء الوحيد لفريق الإسماعيلي عمر الوحش في الدقيقة 58.

تقاسم لاعبو الفريقين الاستحواذ على الكرة في بداية اللقاء، دون وجود محاولات هجومية واضحة على مرمى الحارسين.

حاول لاعبو الإنتاج الحربي خطف هدف، حيث سدد محمد فييرا مهاجم الفريق العسكري تسديدة قوية في الدقيقة 41، تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ لاعبو الإسماعيلي الضغط من أجل تسجيل هدف مبكر، إلى أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء من لمسة يد على مدافع الإنتاج في الدقيقة 55 بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

في الدقيقة 58 تصدى حارس الإنتاج لركلة الجزاء التي نفذها عمر الوحش ولكنها ارتدت ليضعها نفس اللاعب هذه المرة في الشباك مسجلًا بذلك الهدف الأول للدراويش.

وبعد تسجيل الإسماعيلي الهدف الأول بدأ لاعبو الإنتاج الحربي التقدم والضغط على دفاعات الإسماعيلي من أجل تعديل النتيجة، حيث سدد أحمد عفيفي لاعب الفريق العسكري كرة رائعة في الدقيقة 77 من داخل يمين منطقة جزاء الإسماعيلي ولكن تصدت لها عارضة محمد فوزي لتمنع هدف محقق.

وبهذا الفوز ارتقى فريق الإسماعيلي ثلاثة مراكز ليصبح في المركز التاسع برصيد 38 نقطة ليبتعد عن مراكز الهبوط، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 37 ليصبح عاشرًا بعد أن كان تاسعًا قبل مواجهة اليوم.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com