آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

الاتحاد السكندري يفوز بشق الانفس علي البنك الأهلي في الدوري المصري

الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري اليوم فوز غالي بهدف وحيد دون رد على نظيره البنك الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الدوري المصري.

استطاع ان يحصد الثلاثه نقاط من المباراة بهدف اللاعب ويليامز في الدقيقه 76 من الشوط الثاني ، في المباراة التي جمعته مع البنك الاهلي عصر اليوم علي استاد عثمان احمد عثمان ضمن منافسات الجوله السادسه عشر من مسابقه الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد زعيم الثغر الي النقطه 25 متساويا مع نادي بيراميدز الذي يتواجد بالمركز الثالث من ترتيب جدول الدوري العام ، حقق النادي الاسكندري الفوز في سبعة مباريات و تعادل في أربع مباريات و سقط في خمسة لقاءات ليتواجد الاتحاد الاسكندري بالمركز الرابع من ترتيب جدول الدوري الممتاز.

علي الجانب الاخر يتوقف رصيد نادي البنك الاهلي عند النقطه 14 من 16 مباراة خاضها الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، حقق نادي البنك الفوز في مباراتان وتقاسم النقاط في ثمانية مباريات وتلقي الهزيمه في ستة مباريات ، ومتواجد نادي البنك الاهلي في المركز ال 14 من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الاتحاد الاسكندري سيلاقي نادي المقاولين العرب يوم 2 من شهر أبريل في ختام مباريات الدور الاول من مسابقه الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com