آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

الاتحاد السكندري يهزم الإنتاج الحربي بهدفين في الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فريق الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني حسام حسن استعارة الانتصارات بفوز مهم لسيد البلد أمام الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز الهدف الأول روماريو وليامز في الدقيقة 35 وأضاف رزاق سيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

حيث جاء الشوط سريعا وحماسيا من الفريقين، وسيطر لاعبوا الاتحاد على مجريات اللعب وهددو مرمى الإنتاج بأكثر من كرة خطيرة أسفرت عن الهدف الوحيد حتى الآن، بينما تراجع الإنتاج للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة بعد طرد مامادو نياس.

ولعب الإنتاج الحربي بـ 10 لاعبين من الدقيقة 16 بعدما قام حكم اللقاء بطرد اللاعب مامادو نياس بعدما تلقى الأنذار الثاني خلال اللقاء.

ونشط الإنتاج هجوميا في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل إلا أن كل الفرص باءت بالفشل في الوقت الذي بدأ فيه الاتحاد الشوط الثاني بهدوء نسبي قبل أن يستعيد زمام الأمور مجددا ويسجل الهدف الثاني ويهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة لمضافعة النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز سيد البلد 2 / 0 .

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 21 نقطة يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز ، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 10 في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com