آخر الأخباركرة نسائية

الاستاد يكشف حقيقة احتراف شدوي الحضري

كشف الكاتب الصحفي والناقد الرياضي، ورئيس تحرير موقع “egwf” المهتم والمُختص بتغطية كرة القدم النسائية المصرية،  ” حاتم شعبان” حقيقة إحتراف شدوى عصام الحضري، كريمة إسطورة الكرة المصرية والسد العالي عصام الحضري لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق  في الدوري الأمريكي.

وأكد الناقد الرياضي، في تصريحات خاصة لـ”الاستاد”، ان احتراف شدوي الحضري في لوس انجلوس الامريكي عار تماماً من الصحة وليس هناك نية لدى مسؤلو وادي دجلة بقيادة الكابتن محمد كمال لفسخ تعاقد اللاعبة او رحيلها في التوقيت الحالي”.

وقال رئيس تحرير “egwf“، :”تواصلت مع شدوى عصام الحضري عقب إنتشار هذه الأنباء وأكدت لى ان اكونت مزيف ينتحل شخصيتها هو من روج الى هذا الشائعة، وقال أن هناك ازمة كبيرة بيني وبيني وادي دجلة ادت الى فسخ تعاقدي”.

واشار الكاتب الصحفي، :”4 لاعبات فقط في مصر من احد أندية القمة هن من يحق لهن فسخ عقودهن مع فريقهم خاصة ان هذا الرباعي وقعوا خلال الانتقالات الماضية على عقود رسمية وتم توثيقها في الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف حاتم شعبان، :”ليس هناك عقود في الكرة النسائية من الاساس لكي يتم فسخها، لاعبات الكرة النسائية ينضمون الى الاندية بموجب الرغبة وإتفاق الطرفان والتوقيع على إستمارة الإنضمام”.

اترك تعليقاً