اخبار محلية

الاهلي يصعد رسميا لدور ال8 بعد التعادل مع الهلال

 

تمكن، اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل لدور ربع النهائي وذلك بعد تعادله على  الهلال السوداني بهدف لكل فريق  ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

حيث كسر محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي عقده عدم التهديف على الملاعب السودانية، وذلك بعدما سجل أفشة هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول.

حيث شهدت أحداث المباراة من السيطرة الكاملة من جانب الأهلي المصري على اللقاء وغياب تام للاعبي الهلال السوداني طوال اللقاء.

وعلى الجانب الاخر شهدت أحداث الشوط الثاني شغب من جانب جماهير الهلال السوداني واقتحامهم ملعب اللقاء إلا الأن الأمن تمكن من السيطرة على أحداث الشغب.

بينما شهدت اللحظات الاخيرة من عمر المباراة فرصتين الأهلي الأولى اضاعها محمود كهربا بعد انفراد تام بالمرمي، وجاءت الفرصة الثانية عن طريق مروان محسن إلا انها ضاعت، قبل أن يتمةن الفريق السودانى من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة. 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد  الأهلي  الي  11 نقطة في المركز الثاني، خلفا للنجم الساحلي المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما ودع الهلال السوداني بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث برصيد9 نقاط.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com