اخبار عربية

البنزرتي يحقق فوزاً ثمينا على الهلال الشابة وشبيبة القيروان على نجم الملتوى

نجح الفريق البنزرتي بالفوز ضيفه الهلال الشابة بهدفين نظيف ذاتها فى إطار مباريات الجولة التاسعة من جولات الدورى الممتاز التونسى

ووضع البنزرتي حدا لمسلسل هزائمه الذي استمر في مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة، عقب تغلبه بهدفين نظيفين على ضيفه هلال الشابة.

وافتتح بوباكار تراوري التسجيل للبنزرتي في الدقيقة ٤٥ من ركلة جزاء، فيما أضاف زياد العونلي الهدف الثاني في الدقيقة ٥٥.

وارتفع رصيد البنزرتي إلى عشر نقاط في المركز التاسع، بفارق نقطة خلف هلال الشابة، صاحب المركز الثامن.

شبيبة القيروان – نجم التلوي : 

وحقق شبيبة القيروان فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، والأول منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، بعد انتصاره بهدف نظيف على ضيفه نجم المتلوي.

وتقمص لؤي دحنوس دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف الفوز الثمين للشبيبة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويرجع آخر فوز لشبيبة القيروان في البطولة إلى ٢٩ أغسطس الماضى حينما تغلب ١ / صفر على مضيفه اتحاد بن قردان في المرحلة الثانية للمسابقة.

واقتنص مستقبل سليمان فوزا غاليا ٢ / صفر من ضيفه الملعب التونسي.

ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر، ولديه لقاء مؤجل، في حين توقف رصيد الملعب، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند ١٤ نقطة في المركز السابع، علما بأن هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يعجز خلالها الفريق عن تحقيق الفوز.

وارتدى البنيني تيجاني أنان ثوب الإجادة في المباراة، بعدما سجل هدفي مستقبل سليمان في الدقيقتين ٩٣ و ٧٦، ليحقق فريقه أول انتصاره له في البطولة، منذ فوزه ٢ / ١ على مضيفه شبيبة القيروان في ٢٤ أغسطس الماضي بالمرحلة الأولى للبطولة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com