آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

البنك الاهلي يواجه الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

تجري اليوم مباراة كورة قدم للفريق الاول لكلا من نادي البنك الاهلي و نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجوله السادسه عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر ان تنطلق صافره البدايه في تمام الساعه الخامسة عصر اليوم علي ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر.

موقف البنك الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري :

يدخل البنك الاهلي اللقاء وهو في المركز ال 14 من ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطه من 15 مباراة، استطاع البنك الاهلي تحقيق الفوز في مباراتان وتعادل في ثمانية مباريات وسقط في خمسة لقاءات.

الجدير بالذكر ان هذه المباراة ستكون المباراة الاولي للمدير الفني خالد جلال مع نادي البنك الاهلي بعدما تم تعينه خلف المدير الفني محمد يوسف نظرا لسوء نتائج الاخير مع الفريق.

وكان قد اصيب خالد جلال بفيروس كرونا وابتعد عن الفريق في المبارتين الأخرتين، وتولي أمير عزمي مجاهد مهمه تدريب الفريق في تلك المباراتين وكانت ولايه ناجحه لاسيما وانه استطاع ان يحصد أربعه نقاط فتعادل امام غزل المحلة في مباراة شهدت حاله طرد للاعب من صفوف البنك ، وفاز علي العنيد علاء عبدالعال المدير الفني لنادي أسوان.

اما الإتحاد الإسكندري بقياده العميد حسام حسن يدخل المباراة وفي حقيبته 22 نقطه من 15 مباراة حقق الفوز في ستة مباريات و تقاسم النقاط في أربع مباريات ، وانهزم في خمسة اخريين، ليتواجد في المركز الثامن من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد الاسكندري يسعي لتحقيق الثلاثه نقاط لمواصله الزحف وتحسين ترتيبه في الجدول لاسيما وانه اذا استطاع حصد ثلاثه نقاط سيرتفع رصيده عند النقطه 25 وسوف يقفز الي المركز الرابع.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com