آخر الأخباراخبار عالمية

البوندزليغا.. هل ينجح لايبزج في إنهاء سيطرة البافاري علي البطولة

 

 

يعود الدوري الألماني الممتاز لإستئناف مبارياته من جديد بعد توقف لمدة شهر تقريبا للعطلة الشتوية وأعياد الميلاد بمباريات الأسبوع الثامن عشر للبوندزليجا.

 

وبعد تتويج لايبزج ببطولة الشتاء بتصدر الدوري برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن بروسيا مونشنجلادباخ وأربعة نقاط عن بايرن ميونيخ ويقدم الفريق الذي تأسس عام 2009 أداء متميزا هذا الموسم تحت قيادة يوليان ناجزلمان صاحب 32 عام والذي يعد أصغر مدربي الدورى الألمانى خاصة وكافة الدوريات الخمس الكبرى بصفة عامة.

 

ويري الكثير من المحللين قدرة لايبزج الهائلة للتتويج باللقب لإنهاء سيطرة بايرن ميونيخ علي الدورى الذي حسموه لسبعة مواسم سابقة.

 

وتشهد البطولة الألمانية هذا الموسم منافسات كبري إذ يتصدرها لايبزج مع وجود صراع كبير من مونشنجلادباخ وبايرن ميونيخ ودورتموند علي البطولة بعد أن كان بايرن ميونيخ ينهي بطولة الشتاء وهو متفوق بفارق كبير وكبير جدا عن أقرب ملاحقيه وصار يؤدى مباريات الدور الثاني بشئ من الراحة بعد أن أصبحت البطولة بين يديه.

 

ويسعي لايبزج هذا الموسم لإنهاء تلك السيطرة من البافاري فيدخل الدور الثاني وهو متصدر الدورى برصيد 37 نقطة وأيضا صاحب أقوي خط هجوم برصيد 48 هدف وثاني أقوى دفاع بعد أن سكنت شباكه 20 هدف ولديه ثاني هداف الدوري تيمو فيرنر برصيد 18 هدف.

 

فهل يستمر لايبزج علي مستواه في الدور الثاني وينهي سيطرة بايرن ميونيخ علي البطولة الألمانية أم سيستعيد البافاري عافيته ويواصل الإستحواذ علي البوندزليجا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com