اخبار محلية

التصفيات الأفريقية لأمم أفريقيا تعادل المنظم وفوز نيجيريا ونتائج منطقية

كوت ديفوار
 بدأت اليوم التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.
مالاوي – جنوب السودان :
بداية المباريات كانت في الثالثة عصراً وكانت البداية بمواجهة مالاوي مع جنوب السودان لحساب المجموعة الثانية التي تضم أوغندا وبوركينا فاسو. وإنتهت المباراة بفوز المنتخب المالاوي بهدف سجله مهانجا في الدقيقة 68.
جمهورية أفريقيا الوسطى – بوروندي :
في تمام الثالثة أيضا أقيمت مباراة بين جمهورية أفريقيا الوسطى وبوروندي لحساب المجموعة الخامسة التي تضم المغرب وموريتانيا وفيها فازت جمهورية أفريقيا الوسطي بهدفين دون رد.
في السادسة أقيمت 5 مباريات جاءت كالتالي :
الكاميرون – الرأس الأخضر :
تعادل منتخبي الكاميرون منظم البطولة القادمة مع منتخب الرأس الأخضر بدون أهداف لحساب المجموعة السادسة التي تضم معهم موزمبيق ورواندا.
غينيا بيساو – إسواتيني:
نجحت غينيا بيساو في قص شريط الإفتتاح للتصفيات پفوز كبير علي إسواتيني بثلاثة أهداف دون رد في إطار المجموعة التاسعة التي تضم الكونغو والسنغال.
نيجيريا – بينين :
نجح المنتخب النيجيري في تحويل تأخره بهدف لفوز علي بينين بهدفين لهدف بتوقيع فيكتور أوسمين وصامويل كالو مقابل هدف مبكر لبينين سجله ستيفان بعد 3 دقائق لحساب المجموعة الثانية عشر التي تضم معهم سيراليون وليسوتو.
سيراليون – ليسوتو :
تعادل منتخبا سيراليون وليسوتو بهدف لكل فريق في إطار المجموعة الثانية عشر. ناميبيا – تشاد فازت ناميبيا علي تشاد بهدفين لهدف في إطار المجموعة الأولى التي تضم معهم مالي وغينيا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com