اخبار محليةالدوري المصري الممتاز

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الحرس والإسماعيلي

 

 

تعادل فريق حرس الحدود أمام الإسماعيلي، في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

 

 

 

الشوط الأول

 

 

 

بدأ اللقاء بتبادل الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب بين الفريقين دون تشكيل خطورة كبيرة على المرميين، واعتمد فريقي المباراة على تضييق المساحات من أجل تفادي استقبال أهداف مبكرة.

 

 

 

حتى نجح حرس الحدود في الحصول على ركلة جزاء عن طريق جريندو بعد عرقلة عماد حمدي له في منطقة الجزاء بعد مرور 28 دقيقة، ونجح مصطفى جمال أن يترجمها لهدف أول.

 

 

 

ولكن لم ينجح أصحاب الأرض في مهمة الخروج من الشوط الأول بدون تلقي أهداف، حيث نجح لاعبو الإسماعيلي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 48 والأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية من أحمد أيمن لعماد حمدي، الذي تواجد أمام المرمى مباشرة دون رقابة، ليسكن الكرة في شباك الحدود.

 

 

 

الشوط الثاني

 

 

 

ولم تكن هناك فرص حقيقية بين الفريقين أكثر أوقات الشوط الثاني، والذي كانت أكثر سماته احتساب ركلات الجزاء من جانب حكم المباراة، مع الاعتماد على الكرات الطويلة من لاعبي الفريقين.

 

 

 

 

وفي الدقدقة 56 أهدر مصطفى جمال لاعب نادي حرس الحدود ركلة جزاء، لتأتي خارج الملعب بجانب القائم الأيمن لحارس الإسماعيلي، وذلك بعد أن حصل عليها جريندو عن طريق عرقلة داخل منطقة الجزاء للاعب الإسماعيلي.

 

وتكمن اللاعب عمر الوحش من تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 64 من ركلة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين لصالح محمد حمدي زكي لاعب الدراويش بعد تدخل عنيف من لاعب الحدود داخل منطقة الجزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو.

 

 

 

وفي الدقيقة 77 تمكن جريندو من تسجيل هدف التعادل لفريق حرس الحدود من ركلة جزاء ثالثة حصل عليها الفريق بعد لمسة يد من مدافع الإسماعيلي، لتصبح النتيجة 2-2.

 

 

 

وأضاع شرويدة انفراد تام بحارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 80، لتأتي الكرة بجانب الجانب الأيسر لحارس الإسماعيلي، وفي آخر دقائق المباراة كانت الكرة سريعة من جانب الفريقين من أجل خطف هدف الفوز.

 

 

 

وبعدها جاءت رأسية خطيرة عن طريق جريندو لاعب الحرس من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 95، إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته لتُنهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com