كرة نسائية

الجزائرية مريم يالا تتغنى وتتغزل في منتخب مصر

 

أبدت الجزائرية مريم يالا حارسة مرمى فريق وادي دجلة السابقة ونادي نجم أميزور والمنتخب الجزائري، سعادتها البالغة والشديدة بعد ظهور منتخب مصر للسيدات تحت 20 عاماً، بصورة جيدة للغاية خلال مباراة أمس امام نظيرة التنزاني، في ختام مبارياتهما ببطولة شمال افريقيا الودية والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقالت يالا، في تصريحات خاصة لـ”الإستاد“، :”أصريت على السفر 5 ساعات من أجل مشاهدة منتخب مصر امام الفريق التنزاني، المنتخب الوطني المصري للسيدات ادى مباراة قوية للغاية، هذا الفريق لو كان تجمع منذ فترة كبيرة كان له شأن آخر في هذا التوقيت، خاصة ان موعد تجمع هذا المنتخب كان منذ أشهر فقط”.

وأضافت حارسة المنتخب الجزائري، :”المنتخب المصري لعب مباراة بطولية امام خصم قوي وعنيد مثل تنزانيا، والحالة البدنية للاعبات مصر ساهمت في الصمود أمامهن خاصة ان الفريق الأفريقي يشبه كرة الرجال وفارق السن بينهن واضح للغاية، لو كان فريق آخر غير مصر ما كان تعادل هذا المباراة”.

وأشارت حارسة نجم أميزور، :”فرح سمير حارسة منتخب مصر إنقذت الفريق الوطني المصري من هدفان مؤكدان خلال المباراة وقدمت لقاء كبير، ونادين غازي احرزت هدف ماركة الكبار ولن اتخيل لاعبه في عمرها ان تحرزه، كل التوفيق والدعم لمنتخب مصر ومصر الذي احبها كثيراً”.

جدير بالذكر ان وادي دجلة تعاقد مع مريم يالا مطلع إنتقالات 2011 من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى قادمة من نجم أميزور الجزائري لمدة 3 سنوات برفقة مواطنتها نشيدة العيفة، وحصلت يالا مع فريقها على بطولتى الدوري والكأس 3 مرات وتعد من أفضل حارسات الجزائر.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com