اخبار عالمية

الدنمارك تتأهل ليورو 2020 بتعادل إيجابي مع أيرلندا

حسم منتخب الدنمارك مكانه في يورو 2020 بتعادله مع المنتخب الأيرلندي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت في ملعب أفيقا بدبلن بأيرلندا.

دخل منتخب الدنمارك في الصدارة برصيد 15 نقطة وأيرلندا ثالثا برصيد 12 نقطة.

بدأ مايك مكارثى المدير الفني لأيرلندا بتشكيل من :

حراسة المرمى دارين راندولف.

الدفاع مات دوهيرثي – شان دوفي – جون اغان – ستيفينز .

الوسط جلين ويلان – كونور هوريان – الان براون – جيف هيندريك – جيمس ماكلان.

الهجوم ديفيد ماكغولدريك.

 

بينما بدأ اوجه هاريدي المدير الفني للدنمارك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

الدفاع هنريك دلسجارد – سيمون كاير – ماتياس يورغنسن – جينس لارسين.

الوسط لاسه شوني – توماس ديلاني – كريستيان إيركسن.

الهجوم مارثن بريثويت – اندرياس كورنلويس – يوسف بولسن .

الدقيقة العاشرة إصابة الدنماركي توماس ديلاني وخروجه من المباراة مصابا ودخول بيير اميل هوبيرج المباراة حتي الدقيقة 18 هادئة وخوف من الفريقين لإستقبال أهداف يؤثر علي الصعود خصوصا مع تقدم سويسرا على جبل طارق.

الدقيقة 22 عرضية من فاول لإيركسن يتدخل الدفاع. إصابة عضلية للمهاجم الدنماركي أندرياس كورنلويس وخروجه للعلاج وعودته من جديد.

الدقيقة 30 الإصابة تعاود كورنلويس وخروجه ودخول كاسبر دولبرج في تبديل ثاني للدنمارك. هجوم أيرلندي عن طريق هوريان وشمايكل يتصدي.

الدقيقة 37 وخطورة لأيرلندا وتهيئة من ماكغولدريك لآلان براون تمر بمحازاة القائم الأيسر للحارس شمايكل. تمر الدقائق ولا خطورة علي المرميين. 3 دقائق وقت ضائع يضيفهم الألماني فيلكس بريش. خطورة لأيرلندا من عرضية جلين ويلان ورأسية دافي برة الملعب. لتنطلق صافرة فليكس بريش معلنة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

يبدأ الشوط الثاني بتبديل أيرلندي بخروج جون أغان ودخول كلارك . خطورة للمنتخب الأيرلندي وتضيع أمام هوريان. محاولات مستمرة من الفريقين دون خطورة علي المرميين.

وعرضية من إيركسن يتصدي الحارس. الدقيقة 73 تشهد هدف دنماركي بعرضية من دالسغارد يرتقي لها مارتن بريثويت من الوضع طائرا ويباغت الحارس ويسجل الهدف الأول للدنمارك وهدف إقتراب الصعود .

ينشط منتخب أيرلندا ومحاولة للعودة للمباراة. عرضية أيرلندية ويمسك شمايكل بسهولة. خطورة أيرلندية ونشاط من ماكغولدريك ورأسية تضرب في كاير وتخرج ركنية. يسفر نشاط الأيرلنديين إلي تعادل عن طريق مات دوهيرتي من رأسية مباغتة للحارس شمايكل بعد 85 دقيقة.

كرة أيرلندية خطيرة تخرج ركنية وتلعب ونشاط متأخر. 4 دقائق وقت ضائع يحتسبهم فليكس بريش. عرضية خطيرة أيرلندية ويخرج شمايكل غلط وتقع من ايده وتضيع فرصة خطيرة لأيرلندا.

وتمر الدقائق دون جديد ويطلق الألماني فليكس بريش معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي وتأهل الدنمارك لليورو مع سويسرا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com