آخر الأخباراخبار محلية

الدوري الإنجليزي .. أرسنال في مواجهة اليونايتد وظهور أول لديفيد مويس مع ويستهام

يواصل الدوري الإنجليزي في الإنطلاق ونصل لمحطته الحادية والعشرين ومباريات قوية منها القمة ورقيا لإعتبارات كثيرة تاريخية وهي أرسنال واليونايتد ومنها للبعد عن الهبوط في مواجهة بيرنلي وأستون فيلا وبداية جديده لديفيد مويس مع ويستهام.

في التقرير التالي من الإستاد مواجهات الأربعاء وختام جولات البوكسينج داي.

بيرنلي – أستون فيلا
علي ملعب تيرف مور وبصافرة الحكم مايكل أوليفير يبحث بيرنلي عن عودة الإنتصارات بعد خسارة من اليونايتد وبالمثل أستون فيلا القابع في مراكز الهبوط والباحث عن الإبتعاد عن العودة إلي البريمرشيب من جديد
المباراة في الثانية والنصف ظهراً.
بيرنلي المركز 13 برصيد 24 نقطة
أستون فيلا المركز 18 برصيد 18 نقطة.

برايتون – تشيلسي
علي ملعب فالمر وبصافرة الحكم ستيوارت أتويل يحل تشيلسي ضيفا ثقيلا علي برايتون الفائز علي بورنموث وكذلك تشيلسي الفائز في الديربي علي أرسنال ويبحث عن فوز جديد يقربه من الصراع علي المركز الثالث أو البقاء في المربع الذهبي علي أقصى تقدير.
المباراة في الثانية والنصف ظهراً.
برايتون المركز 14 برصيد 23 نقطة
تشيلسي المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

نيوكاسل – ليستر سيتي
علي ملعب سانت جيمس بارك وبصافرة الحكم مارتن أنكيستون وموقف صعب للويلزي ستيف بروس مع نيوكاسل بعد خسارتين متتاليتين في مواجهة فريق يقدم أداء جيد ويحتل الوصافة مع برينردان رودجرز وعائد لسلسلة الإنتصارات مؤخرا بعد الخسارة من مانشستر سيتي وليفربول.
المباراة في الخامسة مساء.
نيوكاسل المركز 11 برصيد 25 نقطة
ليستر سيتي المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

ساوثامبتون – توتنهام
علي ملعب سانت ميريز وبصافرة الحكم مايك دين ومواجهة قوية بين ساوثامبتون الباحث عن الهروب من الخطر وتوتنهام الباحث عن مكان في البطولات الأوروبية الموسم القادم
الفريقان يقدمان أداء جيد الفترة الأخيرة والمباراة متوقع أن تكون قوية
المباراة في الخامسة مساء.
ساوثامبتون المركز 15 برصيد 22 نقطة
توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة.

واتفورد – وولفرهامبتون
علي ملعب فيكارج رود وبصافرة الحكم أندي مادلي ومواجهة بين فريق يقدم أداء جيد الفترة الأخيرة ويبحث عن البعد عن الهبوط إلي البريمرشيب في مواجهة فريق الذئاب الذي يقدم كرة مميزة مع نونو سانتو والفريقين يبحثان عن 3 نقاط تفيد في المشوار.
المباراة في الخامسة مساء.
واتفورد المركز 19 برصيد 16 نقطة
وولفر هامبتون المركز السابع برصيد 30 نقطة.

مانشستر سيتي – إيفرتون
علي ملعب الإتحاد وبصافرة الحكم أندريه مارينير يبحث السيتي عن الفوز والضغط علي ليستر في الوصافة عند مواجهة إيفرتون وكارلو أنشيلوتي العائد للبريميرليج والفائز آخر مبارتين في مواجهة قوية منتظرة.
المباراة في السابعة والنصف
مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 41 نقطة
إيفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويستهام يونايتد – بورنموث
علي ستاد لندن الأولمبي وبصافرة الحكم غراهام سكوت والظهور الأول لديفيد مويس مع ويستهام والبحث عن إستعادة الإنتصارات بعد نتائج سلبية مع التشيلي مانويل بيلغريني جعلته في المراكز المتأخرة ويفصله نقطة واحدة عن مراكز الهبوط في مواجهة بورنموث المتعثر الفترة الأخيرة والباحث عن العودة إلي سكة الإنتصارات من جديد.
المباراة في السابعة والنصف مساء.
ويستهام المركز 17 برصيد 19 نقطة
بورنموث المركز 16 برصيد 20 نقطة.

نوريتش سيتي – كريستال بالاس
علي ملعب كارو رود وبصافرة الحكم جوناثان موس ونوريتش القريب من الهبوط بعد تذيله البريميرليج يبحث عن ثلاث نقاط قد تفيده مستقبلا عند مواجهة كريستال بالاس والمدرب الكبير روي هودجسون الباحث عن مقعد أوروبي الموسم القادم.
المباراة في السابعة والنصف مساء.
نوريتش المركز الأخير برصيد 13 نقطة
كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

أرسنال – مانشستر يونايتد
علي ملعب الإمارات وبصافرة الحكم كريستوفر كافاناه وإختبار صعب جديد للإسباني ميكيل أرتيتا بعد خسارته الديربي من تشيلسي في مواجهة قوية مع مانشستر يونايتد المتوهج في آخر مبارتين ويبحث عن فوز جديد يقربه من المربع الذهبي.
المباراة في العاشرة مساء
أرسنال المركز 12 برصيد 24 نقطة
مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً