آخر الأخباراخبار عالميةتقارير

الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم ديربي لندن في يوم المتعة والإثارة الكروية

 

 

أقيمت اليوم ستة مباريات في إطار إفتتاحية الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي شهدت الإثارة والمتعة في كل المواجهات وخصوصا ديربي لندن الذي انتهى تعادل ونيوكاسل الذي خطف هدفين في دقيقتين 94 و95 من إيفرتون وفوز لأستون فيلا على واتفورد وعودة الإنتصارات لبورنموث وتمسك السيتى بالوصافة.

 

في هذا التقرير من الإستاد نتائج اليوم من البريميرليج.

 

أستون فيلا – واتفورد

علي ملعب فيلا بارك وبصافرة الحكم مارتن أتكينسون خطف أستون فيلا فوزا مثيرا من واتفورد بهدفين لهدف بعد أن تقدم واتفورد بهدف ليغادر أستون فيلا منطقة الهبوط ويعيد واتفورد لها

تقدم واتفورد عن طريق تروي ديني في الدقيقة 39 وتعادل دوجلاس لويز في الدقيقة 68 وقبل أن يطلق أتكينسون صافرته في الدقيقة 95 يسجل تيرون منغس هدف قاتل لأستون فيلا.

ليصبح ترتيب الفريقين

أستون فيلا برصيد 25 نقطة في المركز 16

واتفورد برصيد 23 نقطة في المركز 19

 

إيفرتون – نيوكاسل

علي ملعب جوديسون بارك وبصافرة الحكم سيمون هوبر وفي قمة الإثارة فشل إيفرتون في الحفاظ علي تقدمه بهدفين حتي الوقت الضائع ليخطف نيوكاسل تعادل مثير بهدفين سجلهم في الدقيقتين 94 و 95.

تقدم مويس كين لإيفرتون في الدقيقة 30 وعزز هداف الفريق دومينيك كالفيرت في الدقيقة 54 وسارت الأمور لثلاث نقاط ليأتي البديل فلوران ليجون ليشعل الأجواء بتسجيل هدفين في الوقت الضائع في الدقيقتين 94&95.

ليصبح ترتيب الفريقين :

إيفرتون برصيد 30 نقطة في المركز 12

نيوكاسل برصيد 30 نقطة في المركز 13

 

كريستال بالاس – ساوثهامبتون

علي ملعب سيلهرست بارك وبصافرة الحكم أندريه مارينير استعاد ساوثهامبتون إنتصاراته مع رالف هازنهاتل بعد خسارته من وولفر هامبتون الجولة السابقة وحقق الفوز بهدفين نظيفين سجلهما ناثان ريدموند في الدقيقة 22 وستيوارت أرمسترونج في الدقيقة 48.

 

ليصبح ترتيب الفريقين :

كريستال بالاس برصيد 30 نقطة في المركز 11

ساوثهامبتون برصيد 31 نقطة في المركز التاسع

 

شيفيلد يونايتد – مانشستر سيتي

علي ملعب برامال لين وبصافرة الحكم لي ماسون واصل مانشستر سيتي تمسكه بالوصافة في البريميرليج وفاز علي شيفيلد بهدف سجله أجويرو في الدقيقة 73 بعد أن أهدر جيسوس ركلة جزاء في الدقيقة 38.

 

ليصبح ترتيب الفريقين

شيفيلد برصيد 33 نقطة في المركز السابع

مانشستر سيتي برصيد 51 نقطة في المركز الثاني.

 

بورنموث – برايتون

علي ملعب فيتاليتي وبصافرة الحكم كيفين فريند عاد بورنموث للإنتصارات من جديد وإن ظل في منطقة الهبوط بالفوز بثلاثة أهداف لهدف علي برايتون.

تقدم بورنموث بثلاثة أهداف جاءت عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 36 ثم سجل باسكال غروز في مرماه في الدقيقة 41 وكالوم ويلسون في الدقيقة 74

ليصبح ترتيب الفريقين :

بورنموث برصيد 23 نقطة في المركز 18

برايتون برصيد 25 نقطة في المركز 15.

 

تشيلسي – أرسنال

علي ملعب ستامفورد بريدج وبصافرة الحكم ستيوارت أتويل وفي قمة المتعة والإثارة إنتهي ديربي لندن بتعادل عادل بهدفين لكل فريق بعد أن لعب أرسنال بعشرة لاعبين من الدقيقة 26 لطرد ديفيد لويز.

تقدم تشيلسي عن طريق جورجينهو من ضربة جزاء في الدقيقة 28 وتعادل مارتينيلي في الدقيقة 63 بعد استغلال خطأ نجولو كانتي وفي الدقيقة 84 عاد أزبيلكويتا ليتقدم لتشيلسى ولم يهنأ به سوي ثلاث دقائق ليتعادل بيليرين في الدقيقة 87.

 

ليصبح ترتيب الفريقين

تشيلسي برصيد 40 نقطة في المركز الرابع

أرسنال برصيد 30 نقطة في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com