آخر الأخباراخبار عالمية

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يسقط في التعادل وأنشيلوتي يواصل الإنتصارات

تواصلت مباريات البوكسينج داي في البريميرليج وشهدت سقوط توتنهام في فخ التعادل مع المتذيل نوريتش وإنتفاضة واتفورد تتواصل باكتساح أستون فيلا وليستر يستعيد نغمة الإنتصارات بعد خسارتين من السيتى والليفر وواصل مانشستر يونايتد انتصاراته وفاز بهدفين علي بيرنلي.

في هذا التقرير من الإستاد نتائج اليوم من البريميرليج

برايتون – بورنموث
علي ملعب فالمر وبصافرة الحكم بول تيرني حقق برايتون فوزا هاما علي بورنموث بهدفين نظيفين ليستعيد برايتون نتائجه الجيدة.
سجل لبرايتون علي رضا بعد 3 دقائق وآرون موي بعد 79 دقيقة.

نيوكاسل يونايتد – إيفرتون
علي ملعب سانت جيمس بارك وبصافرة للحكم لي ماسون واصل إيفرتون إنتصاراته مع أنشيلوتي وحقق الفوز خارج أرضه بهدفين لهدف علي نيوكاسل الذي يعاني الفترة الأخيرة مع ستيف بروس.
تقدم إيفرتون عن طريق دومينيك كالفيرت في الدقيقة 13 وتعادل فابيان شار في الدقيقة 56 وعند الدقيقة 64 سجل دومينيك الهدف الثاني له ولفريقه ليواصل إيفرتون التوهج مع أنشيلوتي.

ساوثامبتون – كريستال بالاس
علي ملعب سانت ميريز وبصافرة الحكم أندي مادلي تعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليواصل ساوثامبتون الإبتعاد عن مراكز الهبوط.
تقدم جيمس تومكينز في الدقيقة 50 لكريستال بالاس وتعادل داني إنجز في الدقيقة 74.

واتفورد – أستون فيلا
علي ملعب فيكارج رود وبصافرة الحكم سيمون هوبر واصل واتفورد نتائجه المتميزة منذ الفوز علي مانشستر يونايتد وأمطر شباك أستون فيلا بثلاثية رغم اللعب ناقص بعد طرد لاعبه أدريان ماريابا.
سجل لواتفورد هدافه تروي دييني في الدقيقة 42 وعزز نفس اللاعب النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 67 من ضربة جزاء بعد أن أهدر أخري في الدقيقة 63 واختتم إسماعيل سار الأهداف في الدقيقة 71.

ويستهام يونايتد – ليستر سيتي
علي ملعب لندن الأولمبي وبصافرة الحكم دافيد كووت إستعاد ليستر نغمة الإنتصارات بعد خسارتين من مانشستر سيتي وليفربول وحقق فوزا بهدفين لهدف تقدم كيليتشي إيهانيتشو في الدقيقة 40 لفريق ليستر وتعادل پابلو فورتالس في الدقيقة 45 وبعدها يسجل غراي هدف الفوز في الدقيقة 56.

نوريتش سيتي – توتنهام هوتسبير
علي ملعب كارو رود وبصافرة الحكم كيفين فريند واصل توتنهام الأداء المذبذب وتعادل مع نوريتش المتذيل بهدفين لكل منهما
تقدم نوريتش عن طريق ماريو فرانسيتش في الدقيقة 10 وتعادل لتوتنهام إيركسن في الدقيقة 55 ثم أورييه بالخطأ يعيد التقدم لنوريتش وفي الدقيقة 83 يسجل هاري كين التعادل.

بيرنلي – مانشستر يونايتد
علي ملعب تيرف مور وبصافرة الحكم مايك دين واصل مانشستر يونايتد نتائجه المميزة وفاز بهدفين نظيفين علي بيرنلي
سجل الأول أنتوني مارسيال في الدقيقة 44 وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com