تقارير

الدوري الإنجليزي..سقوط أرتيتا في الديربي وليفربول لا يرحم أحد والسيتي يختم العام بفوز

تحت شعار لا رحمة مع أندية البريميرليج يواصل ليفربول إنتصاراته وحقق الفوز علي وولفر هامبتون بهدف وسقط أرتيتا أمام تشيلسي بهدفين لهدف وعودة السيتي للإنتصارات في نهاية العام.

في هذا التقرير من الإستاد نتائج اليوم للبريميرليج؛؛

أرسنال – تشيلسي

علي ستاد الإمارات وبصافرة الحكم كريج باوسون سقط أرتيتا في إختباره الثاني وواصل تشيلسي السيطرة علي ديربي لندن خصوصا خارج ملعبه فبعد الفوز علي توتنهام في توتنهام يعود لامبارد من جديد للفوز خارج ملعبه بهدفين لهدف. تقدم أرسنال في الدقيقة 13 عن طريق أوباميانج وتعادل جورجينيو في الدقيقة 83 ثم سجل تامي أبراهام الهدف الثاني في الدقيقة 87.

ليفربول – وولفر هامبتون

علي ملعب أنفيلد وبصافرة الحكم أنتوني تايلور واصل ليفربول إفتراس منافسيه وكان الدور هذه المرة علي وولفر هامبتون والفوز بهدف نظيف سجله ساديو ماني في الدقيقة 42 بعد العودة لتقنية VAR.

مانشستر سيتي – شيفيلد يونايتد

علي ملعب الإتحاد وبصافرة الحكم كريستوفر كافاناه عاد مانشستر سيتي للإنتصارات وحقق فوزا صعبا علي شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين وأثار الهدف الأول جدلا كبيرا لارتطام الكرة بالحكم والقانون الجديد ينص علي أن الحكم لا يعتبر لاعب وإذا إرتطمت به يعود بإسقاط ولكنه أشار بالإستمرار وإحتسب الهدف بعد عودة لتقنية الفيديو. سجل الأهداف أجويرو بعد 52 دقيقة ودي بروين بعد 82 دقيقة.

 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com