اخبار محلية

الدوليين في مران الزمالك غداً

الدوليين

قرر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك انضمام لاعبيه الدوليين إلي معسكر الفريق الأول غدا الخميس بعد انتهاء المباريات الدولية .

ومن المقرر أن ينضم الخماسي الدولي المصري محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة وأحمد سيد ” زيزو ” بعد انتهاء مباراتي المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021  .

وكان المنتخب المصري قد خيب الآمال وتعادل في تلك المباراتين أمام منتخب كينيا بهدف لكل فريق بمصر ، وأمام منتخب جزر القمر بالتعادل السلبي خارج الحدود المصرية .

كما تقرر عودة الثنائى الدولي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي بعدما أدي اللاعبين مباراياتهم مع منتخب نسور قرطاج حيث خاض المنتخب التونسي المباراة الأولي أمام منتخب ليبيا ولتمكن من الفوز عليه برباعية مقابل هدف ، قبل أن يكرر الفوز خارج أرضه علي منتخب غينيا الإستوائية بهدف نظيف في المباراة التي شهدت إصابة فرجاني ساسي بتمزق في أوتار الفخد كما صرح سهيل الشملي طبيب المنتخب .

هذا ويواصل الفريق الأول بالزمالك استعداداته القوية لخوض مباراة إنبي في الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري علي ملعب السلام .

كما يستعد الفريق أيضا لمباراته الأولي في دوري أبطال أفريقيا عندما يواجه الفريق نظيره مازيمبي الكونغولي لحساب مباريات المجموعة من البطولة .

ويواصل لاعبي الزمالك الشباب الدوليين مصطفي محمد ومحمد عبد السلام ومحمد صبحي اغياب لخوض المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد غد الجمعة .

اترك تعليقاً