آخر الأخباراخبار افريقية

الرجاء يقصى مازيمبى.. ويتأهل لمواجهة الزمالك في نصف نهائي البطولة

 

نجح فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى إقصاء فريق مازيمبى الكونغولى رغم الخسارة بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعبه فى المدينة لومونباشى مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفي بن مالانجو وبدر بانون فى المباراة التى حقق فيها الفوز بمركب محمد الخامس.

وجاءت المباراة في الشوط الأول لكن دون خطورة حقيقية على المرمى وسنحت فرصة وحيدة في أول ٣٠ دقيقة جاءت لبين مالانجو مهاجم الرجاء الذى انفرد بعد هجمة مرتدة لكن حارس أصحاب الملعب نجح في إبعاد الكرة.

واحرز مازيمبي هدفه الوحيد في الدقيقة ٥٠ عن طريق إيزاك تشيبانجو، وسعى فريق الغربان في مباراة اليوم لتعويض فارق الهدفين بعد أن خسر في مركب محمد الخامس بهدفى بن مالانجو وبدر بانون وشارك حميد أحداد في الشوط الثاني بتشكيل الرجاء بدلا من عبد الإله الحفيظي لكنه فشل بسبب بسالة الرجاء .

وكان بين شوطى المباراة حدثت واقعة موسفة حيث شهدت اغلاق غرف خلع الملابس لفريق الرجاء ليقضل فريق الرجاء شرح الخطة بين شوطى المباراة أمام الجميع. 

وكان  جاكسون موليكا قد أهدر ركلة جزاء لصالح مازيمبى الكونغولى فى الدقيقة ٧٠ بعدما تصدى الحارس المغربي لها الضيوف أنس الزنيتي من المباراة بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام أحد المتابعين بللإعتداء بالسكين الذي طال حامل أمتعة الرجاء البيضاوي بعد صافرة نهاية المقابلة.

 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com