آخر الأخباراخبار عالمية

الريال يعبر لدور الثمانية برباعية فى مرمى ريال سرقسطة ويامل فى إقتناص البطولة الغائبة

فاز ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان علي فريق ريال سرقسطه بنتيجة أربعة صفر في مباراة سيطر الريال على معظم فتراتها لصالحه وأتم استعداده لصالح فريق أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة.

ودخل الريال اللقاء ضاغطا بشكل كبير ليقتل اللقاء سريعاً وبالفعل استطاع التسجيل عن طريق الفرنسي فاران من صناعة توني كروس في الدقيقة السادسة، بعدها استطاع لوكاس فاسكيز بتسجيل الهدف الثاني بعد صناعة الألماني توني كروس في الدقيقة الثانية والثلاثين لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين نظيفين لصالح المرينجي.

وبدا الريال الشوط الثاني بنفس قوة الشوط الأول و استطاع تسجيل الثالث عن طريق جونيور فينيسيوس من صناعة الكولومبي خاميس رودريغيز في الدقيقة الثانية والسبعون، وفي الدقيقة الثامنون استطاع كريم بنزيما تسجيل الهدف الرابع ليقتل اللقاء تماماً.

وبذلك الفوز صعد الملكي لدور الثمانية، بينما ودع ريال سرقسطة البطولة من الدور السادس عشر.

واطمئن زيزو على فريقه قبل ديربي العاصمة، فى المباراة القادمة ضمن مسابقة الدورى الأسباني (الاليجا).

واستغل زين الدين زيدان مباراة اليوم لاراحة بعض لاعيبة المؤثرين مع الريال هذا الموسم خوفاً من الإجهاد مثل البرازيلى كارلوس كاسميرو، والحارس الدولى البلجيكى تييو كورتوا، والفرنسى فيرلاند ميندى، والفرنسى الاخر وهداف الريال هذا الموسم كريم بنزيما العائد من الاصابة الذى دفع به فى أخر أوقات المباراة للاطمئنان على جاهزيته للدريربى، وتمكن من تسجيل هدف من رباعية الميرنجى اليوم فى مرمى ريال سرقسطة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com