اخبار محلية

الزمالك .. الجبهة اليمني صداع في رأس كارتيرون أمام أسوان

 

 

أصبحت الجبهة اليمني صداع كبير في رأس الفرنسي باتريس كارتيرون بعد إستمرار غياب حازم إمام للإصابة وإيقاف محمد عبد الغني وغيابهم أمام أسوان.

 

بدأ الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون التفكير في بدائل لقيادة الجبهة اليمني للفريق قبل مواجهة أسوان في الدوري العام يدخل الزمالك المباراة و الجبهة اليمنى مهددة بعد إيقاف محمد عبد الغني بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزمالك الأخيره في الدوري العام أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة العاشرة التي انتهت بالتعادل السلبي .

 

ولهذا سيبدأ كارتيرون بإعداد محمد عبد السلام مدافع الفريق للمشاركه في الجبهة اليمنى للفريق و ذلك في حالة عدم جاهزية حازم إمام الذي منعته الأصابة في المشاركة مع الفريق مؤخرا .

 

هذا و من المقرر عودة بعثة الزمالك من زامبيا الواحدة من صباح الغد الإثنين و قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا على أن يعودو للتدريبات الثلاثاء ليتم تحديد الظهير الأيمن للفريق في مواجهة أسوان المقرر لها الخميس المقبل في تمام السابعة والنصف في إطار منافسات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري العام.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com