آخر الأخباراخبار محليةتقارير

الزمالك في فبراير يحقق المطلوب إثباته

انتهت مباريات الزمالك الصعبة في شهر فبراير وتكللت جميعها بالنجاح ما بين الدوري المصري والسوبر المصري والسوبر الأفريقي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وإليكم أبرز نجاحات وأرقام الزمالك في فبراير :

الفوز بالسوبر الافريقى على حساب الترجى
.الفوز بالسوبر المصرى
. الزمالك تحول إلى عقدة لفريق الترجي التونسي بالفوز عليه مرتين خلال أسبوعين وبتيجة واحدة 3-1.
. في غضون أسبوعبن تحول الزمالك من فريق يجاهد في الدوري المحلي، إلى فريق يحقق بطولتين في 6 أيام، ويقطع ثلاثة أرباع الطريق نحو المريع الذهبي لدوري الأبطال
. الزمالك أصبح فريقا متخصصا في إنهاء مباريات المهام الخاصة التي تحسم الألقاب أكثر من البطولات طويلة المدى مثل الدوري، وهو ما تكرر في آخر مهمة خاصة في دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.
. مصطفى محمد كان الناقل الرسمي للهجمات في الزمالك أغلب فترات المباراة وهو أصبح مدركا بشدة متى يستقبل ويسدد ويستغل قدراته ومتى يعمل كمحطة هجومية للثلاثي زيزو وبنشرقي وأوناجم.
. الترجي كان الأفضل في الشوط الأول ولكن الزمالك خرج منه بأقل الخسائر بالإبقاء على التعادل 1-1، ولكن القلعة البيضاء تفوقت في الشوط الثاني بجدارة.
 أشرف بن شرقي تطور أداؤه بشكل رائع، فقد أصبح كما نقول بالعامية “مالوش حل”، فهو اللاعب الذي يبتكر الحلول بمهارته وخفة حركته، فبهدفه الثاني وضربة الجزاء التي تسبب فيها وجاء منها الهدف الثالث، وضع الزمالك قدما وأربعة أصابع من القدم الأخرى في المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com