آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

الزمالك في معسكر مغلق قبل مواجهة الدراويش.. وسلبية مسحة الفريق

شيكابالا أمام وادي دجلة

يدخل الزمالك في معسكر مغلق قبل مواجهة الدراويش، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الزمالك في معسكر مغلق قبل مواجهة الدراويش :

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق بعد مران غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء على ملعب النادي بشكل طبيعي، وبعدها يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا للقاء الدراويش.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني عن قائمة الفريق بعد مران غدا الثلاثاء.

ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

سلبية مسحة الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي :

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الإسماعيلي.

وقال طبيب الزمالك، إن الحالة الطبية لكل اللاعبين جيدة ولا يوجد أي إصابات في الفريق، وكل الفريق في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها بعد غدا الأربعاء، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتصدر فريق الترجي الرياضي التونسي المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد أن حقق الفوز على نظيره تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في تونس.

ويطير الزمالك الي السنغال لمواجهة نظيره تونجيت السنغالي في مباراة قوية يدخلها الفارس الأبيض باحثا عن الانتصار.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com