اخبار محلية

الزمالك يتفق مع كارتيرون علي راتبه بعد التخفيض ومؤتمر صحفي الأحد لتقديمه

 

عقب إتمام فسخ التعاقد مع الصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” بعد أداء الفريق السئ و تلقى هزيمين متتاليتن إحداهما في الدوري العام من إنبي بهدفين مقابل هدف واحد للأبيض ثم الخسارة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثية نظيفة تم الإعلان من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.

كانت مباراة الزمالك في كأس مصر أمام الشرقية هي أولي المباريات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون و التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات دور ال 32 لمسابقة كأس مصر.

ليست التجربة الأولى له في التدريب بمصر فقد قام الفرنسي باتريس كارتيرون بتدريب وادي دجلة لموسم ونصف ثم تعاقد معه النادي الأهلي قيادة الفريق عقب رحيل حسام البدرى و قد أقيل عقب خسارة الفريق دوري أبطال أفريقيا من الترجي التونسي والخروج من البطولة العربية أيضا علي يد الوصل الإماراتي.

هذا و قد توصل المسؤلون في نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون على تقاضى 67 الف دولار شهريا بعد أن كان قد طلب 100 الف دولار شهريا .

يبدأ كارتيرون مشواره الافريقي مع الفريق غدا بمواجهة أول أغسطس في إطار منافسات الجولة الثانيه من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا
يليها مواجهة الفريق مع بيراميدز الخميس 12 ديسمبر في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

هذا و قد صرح المستشار مرتضى منصور إنه سوف يقوم يقوم بعقد مؤتمرا صحفيا الأحد القادم لتقديم الفرنسي باتريس كارتيرون و جهازه المعاون الجديد المكون من سامي الشيشيني مدربا عاما وأمير عبد العزيز مدربا مساعدا وعمرو عبد السلام مدربا للحراس بالإضافة لاستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وعودة أيمن حافظ لمنصب المنسق العام للفريق.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com