اخبار محلية

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم.. غياب أوباما للراحة وعودة الدوليين

استأنف

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمعسكره بمدينة السادس من أكتوبر تدريباته اليوم تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوتين سيرديوفتش ” ميتشو”.

شهدت تدريبات اليوم عودة الرباعي الدولي محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو للتدريبات بشكل طبيعي ،، بينما أدي طارق حامد تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم تحت قيادة الإسباني رودريجيز مدرب الأحمال بعد المجهود الذي بذله في مبارتي كينيا وجزر القمر والتي تعادل فيها المنتخب المصري بهدف أمام كينيا وسلبا أمام جزر القمر.

وشهدت تدريبات اليوم تواجد يوسف أوباما بمقر النادي ولكنه لم يشارك في التدريبات بعد حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بسبب معاناته من نزلة برد.

كما استأنف الثنائي محمد حسن وإسلام جابر تدريبات تأهيلية على هامش التدريبات الجماعية والتي أشرف عليها مدرب الأحمال.

و عاد محمد عبدالغني للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد خضوعه خلال الأيام الأخيرة لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من آلام في الظهر وغيابه فترة عن الملاعب.

 كما أدي قائدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام تدريبات تأهيلية بالجيمانزيوم الخاص بالنادي بعد شعور شيكابالا بآلام في القدم أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية منعته من استكمال التدريب ورغبة ميتشو في إراحته لعدم تفاقم الإصابة للحاجة لمجهوده الفترة القادمة.

كما شارك حازم في التدريبات الجماعية لفترة بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي المقرر له.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإستئناف الدوري العام بمواجهة إنبي الإثنين القادم علي ملعب السلام وأيضا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إفتتاح دوري المجموعات في لومومباشي 29 نوفمبر الجاري.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com