اخبار افريقية

الزمالك يستضيف أول أغسطس في أول إختبار حقيقي لكارتيرون

 

يستضيف نادي الزمالك في التاسعة مساء الغد على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا.

 

تعد هذه المباراة هي الإختبار الحقيقي بل وأول بداية حقيقية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد الذي تولي المهمة منذ 3 أيام وقاد مباراة الشرقية من الملعب رغم عدم قيادته لأي تدريب.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده للمباراة شدد كارتيرون علي أهمية هذه المباراة وأنها الإنطلاقة الحقيقية للفريق ومطالبا لاعبيه بالفوز في جميع المباريات علي أرضه وأضاف أن أسوأ ما يواجهه حاليا هو ضيق الوقت وعدم قدرته علي تحديد أسلوبه وطرق اللعب التي يريدها في الفريق ولكنه يعمل حاليا علي الجانب النفسي ومحاولة رفع معنويات اللاعبين.

 

علي جانب آخر أكد البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني لأول أغسطس أن نتيجة الجولة الأولي وخسارة الزمالك تصعب مهمة فريقه نظرا لرغبة الزمالك في تحقيق الفوز وخصوصا أنها مع مدرب جديد وأعلم ذلك ورغم ذلك يبقي الزمالك مرشحا قويا للقب.

 

يدخل نادي الزمالك المباراة وهو خاسر الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد بينما أول أغسطس يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة.

 

يدير المباراة تحكيميا الحكم الرواندي هاكيزيمانا ومعه الموزمبيقي أرسني مارينجوني والغيني سيديبي سيديكي والبوروندي باسيفيك ندابهاوينمانا حكم رابع.

 

المباراة في التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة منقولة علي قناة 

bein Sport hd7

بتعليق علي محمد علي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com