اخبار محلية

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش دون راحة

 

يبدأ الزمالك إستعدادته لمواجهة طلائع الجيش في إطار مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام دون راحة بعد الفوز علي بيراميدز بهدفين نظيفين.

 

حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بدء الإستعدادات إعتبارا من العاشرة صباح اليوم مع المستبعدين من مباراة الأمس وقرر خوض مباراة ودية بين البدلاء وناشئي النادي لمتابعة المستوي الفني للاعبين.

 

كان الزمالك قد حقق فوزا مساء الأمس علي بيراميدز بثنائية نظيفة سجلها مصطفى محمد ومحمود علاء وهو الفوز الثالث تحت قيادة كارتيرون والشيشيني.

 

علي جانب آخر قال الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود علاء وأحمد سيد زيزو.

أن محمود علاء قد تعرض إلي إصابة عبارة عن قطع فى أعلى الحاجب وتم إجراء إسعافات له خلال المباراة مؤكد على أن الإصابة لا تستدعى تدخل جراحى ولا تمنعه من المشاركة فى التدريبات اليوم.

 

وأضاف طبيب الزمالك إلى أن موقف أحمد سيد “زيزو” الذي خرج بين شوطي اللقاء مصابا يعاني من شد خفيف بالعضلة الخلفية مشددا على أن السبب وراء استبداله ترجع إلى رغبة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون فى الحفاظ عليه منعا لتفاقم الإصابة وسيشارك اللاعبين في تدريبات اليوم حسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com