آخر الأخباراخبار محلية

الزمالك يصفع الأهلي ويخطف “الجوهرة الذهبية”

الزمالك

في مفاجأة مدوية ومن العيار الثقيل أبرم مسؤلو نادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل قد تكون محور اهتمام الشارع الرياضي المصري للكثير من الوقت لأنه لاعب من لاعبي غريمه التقليدي ومنافسه الأزلي النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد قام خلال الميركاتو الماضي ببيع لاعبه الشاب الموهوب أحمد حمدي إلي فريق الجونة نهائيا في خطوة جعلت اللاعب يشعر بالإهانة لما قام به مسئولي الفريق الأحمر معه خاصة انه يعد من افضل اللاعبين الصاعدين والواعدين والذي رفض الاحتراف سابقا بسبب حبه وتمسكه بالأحمر. 

واكدت عدة مصادر خاصة إن اللاعب رفض العودة من جديد للنادي الأهلي رغم وجود بند في عقده لا يحق له اللعب داخل مصر الا للنادي الأهلي فقط وعدم لعبه لأي نادي آخر إلا بموافقة الأحمر وهو ما رفضه اللاعب بسبب الطريقة التي رحل بها عن الفريق الأحمر.

وكان الإعلامي الكبير والصديق المقرب من رئيس الشياطين الاحمر أحمد شوبير وحارس الأهلي السابق قد تحدث مع اللاعب لاقناعه بالعودة من جديد لصفوف الأهلي إلا أن اللاعب رفض هذا الامر جملة وتفضيلا.

وأكد نادر شوقي وكيل اللاعبين والقائم بأعمال رئيس مجلس إداراة نادي الجونة بأن حمدي قد اتخذ قراره وحدد رغبته باللعب في صفوف الزمالك بعدما تم عرض عليه الأمر من قبل بعض الشخصيات الزملكاوية.

وقال شوقي أنه برغم البند الذي وضع في عقد اللاعب ويحق للاحمر رجوعه في اي وقت الا ان اللاعب استقر في حالة رحيله عن الجونة ستكون رغبته هى التي ستسحم الأمر وليس للاحمر إعتبارات في هذا الشأن.

وفي حالة عدم وصول الأهلي مع اللاعب لحل في تلك الأزمة فإن اللاعب من الوارد جدا أن يكون ضمن صفوف النادي الأبيض خلال الموسم المقبل علي أقصي تقدير حسب رغبتهما.

ومن جانب آخر يعد حمدي من أهم احتياجات الزمالك في وسط الملعب نظرا لعدم وجود لاعب بديل لقائد الزمالك الثاني يوسف أوباما والذي بات بعيد عن مستواه خلال الفترة الاخيرة.

فهل ينتقل حمدي إلي الزمالك ويكون ضربة موجعة جديدة للأحمر بتخطيط بعض الرموز الزملكاوية وتنفيذ رئيس الزمالك ونجليه أم ستتدخل إداراة الأهلي لتمنع هذا بشتى الوسائل سواء المشروعة او الغير الأيام القليلة القادمة ستجيب على كل هذا وأكثر ؟ .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com