آخر الأخباراخبار محلية

الزمالك يضم نجم الأهلي في الانتقالات الشتوية

النجم الساحلي

 

بات من المؤكد ومع تولي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك زمام الأمور الفنية للفريق خلفا للصربي ميتشو الذي رحل بسبب سوء نتائج الفريق الأمر الذي عجل بإقالته من تدريب الزمالك  

ومع بداية كارتيرون الفنية واعتماده على الدولي المغربي اشرف بن شرقي في كثير من الأحيان كمهاجم ثاني والاعتماد على يوسف أوباما كصانع لعب وحيد بالفريق بمركز 10، الآمر الذي جعل إدارة الزمالك الممثلة في أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة في التفكير التعاقد مع لاعب النادي الأهلي صالح جمعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويعول أمير على وجود عبدالله جمعه  الشقيق الأصغر لصالح داخل الزمالك في إنهاء تلك الصفقة التي يحتاجها الفريق كثيرا.

وكان صالح جمعه قد دخل في مشاكل فنية مع فايلر المدير الفني للأهلي الذي أكد على عدم قناعاته باللاعب وموافقته على رحيله وهو ما بحث عنه اللاعب وطلب فسخ التعاقد مع فريقه. 

ويعد صالح جمعه أحد أهم لاعبي مصر في مركزه ولما لا وقد حصل على جائزة أفضل لاعب شاب داخل القارة الأفريقية عندما توج مع المنتخب المصري للشباب ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت قيادة ربيع ياسين. 

ويلوم البعض على اللاعب لكثرة سهراته ونزواته وخروجه عن النص في الكثير من الأوقات، إلا أنه إذا وحد الرعاية المطلوبة فسيكون من أهم اللاعبين في مصر. 

فهل ستنجح إدارة الزمالك في خطف اللاعب من الغريم التقليدى أم ستعمل إدارة الاهلي على عرقلة فسخ تعاقد اللاعب لمنعه من الانتقال للزمالك؟. 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com