اخبار محلية

الزمالك يطرد ابو 15 مليون

عرض مسئولو الزمالك على بعض وكلاء اللاعبين تسويق محمد عنتر صانع العاب الفريق، خلال الفترة الحالية تأهباً لرحيله في الميركاتو المقبل سواء خارجياً او داخلياً حيث هناك رغبة داخل ارجاء الأبيض فى الانتهاء من ملف اللاعب أبدياً.
 
وعلم “الاستاد” من مصادرة الخاصة، ان العلاقة بين اللاعب والمدير الفنى الصربي ميلوتان سريديوفيتش ميتشو وصلت الى طريق مسدود خاصة بعد إستبعادة بصفة مستمرة عن حسابات الفريق وعدم إشراكة سواء افريقياً او محلياً منذ ولايته والذي إنطلقت في اكتوبر الماضي اي ما يقارب من نصف عام.
 
إدارة القلعة البيضاء تريد رحيل اللاعب قبل يناير المقبل وضم آخر سوبر ولكن في هذا الصدد لا ترغب برحيله مجاناً في ظل دفعهم مبلغ كبير لجلبه خلال الميركاتو قبل الماضي تجاوز الـ 15 مليون جنيه بعد صراع كبير مع النادي الأهلي أنذاك ولكن لم يفلح اللاعب مع الابيض منذ إنضمامه الى الفريق الزملكاوي.
 
ويرغب مسؤلو الزمالكمن خلال المشرف العام على فريق الكرة ونجل رئيس النادي أمير مرتضى منصور التخلص من اللاعب، خاصة في ظل حجزه مكاناً في قائمة الفريق محلي وافريقي ولا يستفيد من خدماته في فترتي السويسري كريستان جروس او الصربي سريديوفيتش ميتشو بعدما اصبح اللاعب بعيداً.
 
ويحاول ميشتو بشتى الطرق التخلص من عنتر في ظل مساعي إدارة الابيض في توفير بديل سوبر من أجل معالجة النقص العدد الذي يعاني منه الفريق في هذه المركز والذي يعد صداعاً مزمناً قبل الميركاتو الشتوي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com