DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخبار

الزمالك يواجه الأميريه وديا الخميس

 

إستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو” على خوض مباراه وديه غدا الخميس ضد الأميرية.

تأتي هذه المباراة ضمن إستعدادات نادي الزمالك للعودة للمباريات من جديد عقب فترة التوقف الدولي والتوقف الذي قرره إتحاد كرة القدم وذلك لحين الإنتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنه لكرة القدم التي تقام في مصر في الفترة من الثامن وحتي الثالث والعشرين من نوفمبر الحالي.

ويخوض نادي الزمالك معسكره المغلق في السادس من أكتوبر بعد إستبعاد إقامة معسكر خارجي للفريق إستغلال لفترة توقف الدوري .

يخوض الزمالك وديته ضد الأميرية بدون اللاعبين الدوليين وهم
طارق حامد و محمد عواد و أحمد سيد زيزو و عبد الله جمعه و محمود علاء لانضمامهم لمعسكر المنتخب المصري الذي ينهي إستعداداته حاليا لخوض غمار المعترك الأفريقي وبدء التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

كما يغيب رباعي المنتخب الأوليمبي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور مصطفي محمد المتواجدين في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام بالقاهرة والذي نجحو من خلالها في الصعود للدور نصف النهائي والإقتراب خطوة من حلم طوكيو 2020.

تعد مباراة الغد رابع ودية يخوضها نادي الزمالك في معسكره المغلق حاليا فقد خاض الزمالك وديته الأولي ضد نادي جولدي فاز فيها الزمالك على جولدي بثلاثية نظيفة سجلها “محمد عنتر – أشرف بن شرقي – كريم بامبو” .

كما خاض وديته الثانيه ضد منتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي فاز فيها الزمالك بهدفين دون رد.

ثم خاض وديته الثالثة ضد وادي دجله خسر فيها الزمالك بهدف أحرزه كريم بامبو مقابل هدفين لدجلة احرزهما عمرو صالح و محمد هلال .

ويخوض نادي الزمالك مباراته الودية مع الأميرية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة.

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك للوصول إلى أفضل المستويات الفنية و البدنية و إصلاح كافة الأخطاء التي واجهها الفريق قبل فترة التوقف الدولي .

بقي أن نشير إلي أن نادي الزمالك سيستأنف مشواره في الدوري العام عقب التوقف الدولي حيث يحل ضيفا على إنبي في ستاد بترو سبورت في مواجهة قوية ضد حلمي طولان.

وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة السادسه للدوري المصري المتتاز والذي يحتل الزمالك خلاله المركز الثاني.

وأيضاويستأنف الزمالك مشواره الأفريقى في الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 29 نوفمبر حيث يحل الزمالك ضيفا على مازيمبي الكونغولي في لومومباشي الساعة الثالثة عصرا.

كانت قرعة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم مازيمبي الكونغولي و زيسكو يونايتد الزامبي وبريمير دي أوجوستو الأنجولي .

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com