اخبار محلية

الزمالك يواصل تدريباته إستعدادا لعودة الدوري واستلام أجهزة التحليل البدني

الدوليين
 واصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الصربي
ميلوتين سيرديوفتش “ميتشو”.
كان اللاعبون قد أدو تدريبات تأهيلية في جيم النادي تحت إشراف الأسباني رودريجز مدرب الأحمال وذلك قبل
انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء.
علي جانب آخر يخوض الزمالك مباراة ودية أمام فريق الأميرية غداً الخميس على في مقر النادي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة .
ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك إلي الوصول إلى أفضل المستويات الفنية و البدنية لإصلاح كل أخطاء ما قبل التوقف .
هذا و قد عاد محمد عبدالشافي للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الأربعاء، بعدما كان يؤدي تدريبات في الجيم نظراً لمعاناته من نزلة برد.
من جانبه حرص الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على تصحيح أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها خلال ودية دجلة أول امس الإثنين خلال مران الزمالك اليوم الاربعاء.
وقد عقد ميتشو علي هامش التدريبات جلسة قصيرة كالعادة مع لاعبي الفريق وذلك لتحفيزهم و الحديث معهم عن أهميه الفترة القادمة ما بعد التوقف وإسعاد جمهور الزمالك وعودة الفريق للأداء الرجولي.
وقد أدي ناشئي الفريق الذين تم تصعيدهم إلي لفريق الأول من قبل ميتشو تدريبات خاصه بالكرة وذلك تحت إشراف أحمد عبد الرؤوف مدرب الفريق.
من جانبهم أخطر مسؤلي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور الجهاز الفني أنه حدد يوم 27 نوفمبر الجاري موعداً لسفر بعثة الفريق إلى الكونغو استعدادا للقاء مازيمبي يوم 30 من الشهر نفسه في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وعلي جانب التجهيزات البدنية تسلم مسئولو الزمالك أجهزة التحليل البدني والفني من مسئولي شركة “كتالوبت” الإنجليزية، حيث تواجد أحد مسؤولي الشركة في مقر النادي امس الثلاثاء، من أجل شرح كيفية استخدام الأجهزة وطريقة الاستفادة منها بشكل صحيح.
يرجي العلم أن نادي الزمالك يبدأ مبارياته في الدوري عقب التوقف بمواجهة إنبي في الخامس والعشرين من نوفمبر علي ستاد السلام.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com