اخبار محلية

الزمالك يواصل تدريباته إستعدادا لمواجهة طلائع الجيش

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقررة الإثنين السابعة والنصف مساء.

بدأ الفرنسي باتريس كارترون المدير الفني للزمالك التدريبات اليوم بعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل خوض التدريبات قام فيها بحث اللاعبين على أهمية المباراة القادمة أمام طلائع الجيش لزيادة ثقة الجمهور بهم بعد الفوز علي بيراميدز بثنائية نظيفة واستعادة الأداء الجيد.

بدأت التدريبات بجلسة بدنية قوية كبداية للمران و قام اليوناني أنطونيو مدرب الأحمال بتنفيذ أوامر كارتيرون بزيادة معدلات اللياقة للاعبين.

شهدت التدريبات غياب أحمد سيد زيزو بأمر من الحهاز الطبي أثر إصابته في مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز بشد خفيف في العضلة الخلفية و سوف يخضع زيزو لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته كما غاب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يعاني من إرتفاع درجة الحرارة وتشخيص السبب بمعاناته من حصوات وصديد علي الكلي وحاجته لتدخل جراحي.

كما إنتظم محمود علاء مدافع الزمالك في تدريبات اليوم رغم الإصابة التي تعرض إليها بجرح قطعي فوق الحاجب في مباراة الفريق الأخيرة و أطمأن الجهاز الطبي على سلامته قبل المشاركه في التدريبات.

علي جانب آخر حرص حارس الزمالك محمود عبد الرحيم جنش على التواجد في تدريبات اليوم حيث صافح اللاعب زمائله ثم عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق لتجهيزه للعودة للتدريبات خلال الفترة القادمة بعد تعافيه من الأصابة التي لحقت بيه أثناء تدريباته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت بمصر الصيف الماضي وتوج بها المنتخب الجزائري.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com