آخر الأخباراخبار افريقيةاخبار محلية

الكشف عن مصير  فوز الزمالك بكأس  السوبر الافريقي

 

بعد اجتماع محكمة التحكيم الرياضي “التاس” و السماع لشهادات رئيس الإتحاد الإفريقي أحمد أحمد و باقي ممثلي الكاف في خصوص ملف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي و الوداد المغربي، راجت أنباء عن امكانية سحب اللقب من الترجي و اعاده المباره و بالتالي اعادة لقاء السوبر الإفريقي و الذي توج به الزمالك المصري بطل كأس الكونفدرالية .

هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة خاصة و أن الزمالك المصري ليس طرفا في النزاع و لن يتم سحب اللقب أو إعادة السوبر مهما كان قرار محكمة التحكيم الرياضي.

و في تصريحات صحفية أكد عبد المنعم “شطة” عضو اللجنة الفنية بالكاف أن الزمالك ليس له أي دخل في النزاع و تتويجه باللقب قانوني.

و كان الزمالك قد سبق له التتويج ببطوله السوبر الافريقي بعد الفوز علي الترجي الرياضي التونسي في قطر بنتيجه 3-1 احرز اهداف الزمالك بها يوسف اوباما هدف و اشرف بن شرقي هدفين , قبل ان يعود الزمالك في ذات الاسبوع ويفوز ببطوله السوبر المحلي من ايدي غريمه الاهلي قبل ان ينجح في الصعود لدور النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا بعد الفوز في مجموع المبارتان 3-2 علي الترجي التونسي ليتوقف بعدها النشاط الكروي في افريقيا بسبب تداعيات فيروس كورونا .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com