آخر الأخباراخبار محليةتقارير

اللاعبون الأكثر خسارة بسبب توقف الكرة المصرية

 

أعلن اتحاد الكورة المصري بشكل رسمي عن توقف الدوري المصري منذ تقريباً شهرين ومنذ ذلك الحين لم يعود النشاط الرياضي في مصر وتوقف أيضاً النشاط الرياضي في القارة الأفريقية.

ومن المفترض خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يحسم بشكل نهائي مصير الدوري المصري بناءً على تقديرات أجهزة الدولة للموقف الحالي بالنسبة لوباء كورونا المستجد الذي أجتاح أسوار العالم منذ شهور.

وتأثر العديد من اللاعبين بالسلب بسبب توقف الدوري ويأتي ذلك بسبب ارتفاع مستوياتهم الفنية خلال الفترة الأخيرة ، ونستعرض خلال ذلك التقرير أكثر اللاعبين تضرراً من توقف الدوري المصري الممتاز.

١- عبدالله السعيد

صانع العاب فريق بيراميدز وهداف الدوري المصري الممتاز ، ولم يأتي توقف الدوري بالتأكيد في صالح اللاعب الدولي عبدالله السعيد نظراً لتألقه الشديد وتسجيل الأهداف وصناعة الأهداف بقميص بيراميدز وتصدره قائمة هدافي الدوري المصري ودخوله إلى نادي المائة للدوري المصري بعد تسجيله 13 هدف وصناعة 5 أهداف.

٢- محمد أبوجبل

حارس مرمى نادي الزمالك ، بالتأكيد كان يتمنى محمد أبوجبل استمرار الكرة المصرية والإفريقية بعد ارتفاع مستواه مع الزمالك بشكل ملحوظ وأصبح الحامي الأول لعرين الزمالك في الفترة الأخيرة وكان سبباً مهم في تلوين شهر فبراير باللون الابيض بعد تألقه في السوبر الافريقي والسوبر المصري ومباراتي ربع نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي.

٣- محمد الشناوي

حارس مرمى النادي الاهلي ، بعد تقديمه أداء متوسط الموسم الماضي ارتفع مستواه بشكل مبهر بداية من مباريات كاس الأمم الأفريقية الماضية مروراً بمباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ، وكان يتمنى إستمرار سلسلة التألق بقميص النادي الاهلي والحفاظ على مستواه.

٤- محمود حمدي “الونش”

مدافع نادي الزمالك ، بدأ الونش في استعادة مستواه بشكل رائع مع الزمالك خلال مباريات شهر فبراير وكان واحداً من أهم لاعبي الزمالك خلال الفترة الماضية واستطاع ايقاف الأسلحة الهجومية لفريقي الترجي والاهلي بشكل مبهر ، وكان يتمنى إستمرار تألقه مع نادي الزمالك.

٥- عمرو السولية

لاعب خط وسط النادي الاهلي ، تألق عمرو السولية مع الاهلي منذ بداية الموسم الحالي بعد تذبذب مستواه خلال الموسم الماضي مع النادي الاهلي والانتقاد الدائم من جمهور الاهلي لمستواه ، وكان يتمنى إستمرار تطوره من أجل حجز مقعد أساسي في صفوف المنتخب المصري.

٦- احمد سيد “زيزو”

جناح نادي الزمالك ، أصبح زيزو واحداً من أهم العناصر في تشكيل الزمالك على خلاف التوقعات والتنبؤات التي توقعت رحيله عن نادي الزمالك خلال الفترة الشتوية على أقصى تقدير بعد تعاقد الزمالك مع العديد من اللاعبين على مستوى عالي في الصيف الماضي ، ولكن على عكس هذه التوقعات استطاع زيزو حجز مكانه في تشكيل الزمالك.

٧- مصطفى محمد

مهاجم نادي الزمالك وهداف نادي الزمالك ، عاد مصطفى محمد لبيته نادي الزمالك بعد 3 أعوام ما بين الاعارات إلى الداخلية وطنطا وطلائع الجيش ، واستطاع مصطفى محمد استغلال الفرصة وأثبت جدارته لقيادة هجوم الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي من خلال تسجيله 11 هدف وصناعة 3 اهداف ، وبدأت العروض تنهال على نجم الزمالك قبل التوقف الكروي ولكن التوقف والشلل الذي حدث في العالم من المؤكد له تأثير على توقف المفاوضات في العالم ، وكان يتمنى مصطفى استمراره في تقديم مستوى عالي مع الزمالك وإسعاد الجماهير البيضاء في المقام الأول.

٨- محمد شريف

جناح نادي انبي المعار من الاهلي ، تألق محمد شريف بشكل ملحوظ بقميص إنبي واستطاع تسجيل 9 اهداف وصناعة هدف وحيد في الدوري المصري الممتاز كثاني الهدافين خلف عبدالله السعيد ، وبدأ يلفت أنظار مسئولي النادي الاهلي من أجل العودة لجدران الاهلي خلال الفترة المقبلة وكان يتمنى إستمرار تألقه مع انبي من أجل ضمان العودة للنادي الاهلي وحجز مقعد أساسي في تشكيل الاهلي الموسم المقبل.

٩- أحمد رفعت

جناح الاتحاد السكندري المعار من الزمالك ، تألق بشكل ملحوظ مع الاتحاد السكندري واستطاع تسجيل 4 أهداف وصنع 5 أهداف في الدوري المصري ، وأعلن المستشار مرتضى منصور عن عودته للزمالك في بداية الموسم المقبل مع الزمالك ولكن توقف النشاط الرياضي قد يحول بينه وبين الزمالك.

١٠- أسامة جلال

مدافع نادي انبي ، تألق أسامة جلال بشكل مبهر مع انبي والمنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية وأبدى ناديي الزمالك والاهلي اهتمامهم بالتعاقد مع أسامة جلال ولكن توقفت المفاوضات لحد ما بعد توقف النشاط الرياضي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com